أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 22 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
منوعات

من هو الرجل المناسب للارتباط؟

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 274 مرة

لا تتطابق أفعال الشخص غير المناسب مع كلماته. أما الرجل المناسب، فينفذ دوماً ما يَعِدك بفعله. وحين يعجز عن ذلك، سيبلغك بالحقيقة ولن يدعك تحللين ما حصل بنفسك. إذا لم يتصرف بهذه الطريقة، فلا يستحق أن ترتبطي به!
 
يختفي الشخص غير المناسب ثم يظهر ويختفي من جديد. يبحث هذا الرجل عن امرأة أنسب منك، وقد يعود إليك حين لا يجد ما يبحث عنه ويتركك حين يتمكن من استمالة أخرى.يكون الشخص غير المناسب رجلاً نرجسياً يريد فرض رأيه في جميع الظروف. سيتلاعب بك كي تقومي بما يريده حتى لو كنت ترفضين. وحين تستسلمين أخيراً، ستشعرين بأنك خُنْتِ نفسك. أما الرجل المناسب، فيحترم قرارك حين ترفضين.
 
يعامل الشخص غير المناسب الناس بطريقة سيئة. إذا اصطحبك إلى مطعمه المفضّل وجلبوا له وجبة خاطئة، سينفجر غضباً في وجه النادل المسكين. غالباً ما يغضب هذا الشخص أيضاً أثناء القيادة. أما الرجل المناسب، فيعرف أن الوضع قد يضطرب ويعطي فرصة للناس لتصحيح أخطائهم.
 
يصطحبك الشخص غير المناسب إلى اجتماع ويتركك عند الباب كي تتدبري أمرك بنفسك. أما الرجل المناسب، فيعرّفك على الحاضرين في الغرفة ويجلب لك الطعام ويقدّم لك أشخاصاً يمكن أن تتحدثي معهم.
 
لا يهتم الشخص غير المناسب إلا بتلبية حاجاته الخاصة، وتحتلّ حاجاتك مرتبة متدنية على لائحة أولوياته. أما الرجل المناسب، فيهتم بإسعادك وإرضائك. إذا لم يفعل ذلك، من الأفضل أن تتخلي عنه!
 
يكون الشخص غير المناسب عدائياً وسلبياً. إذا كنت تحاولين حل مشكلة معينة، سيتصرف وكأنّ كل شيء بخير. يكفي أن تنضمي إلى أشخاص آخرين كي ينتقد قرارك ويبحث عن أشخاص يؤيدون كلامه. يعمد الرجل المناسب من جهته إلى حل المشاكل معك ويحتفظ برأيه لنفسه إذا كان لا يوافق على قرارك النهائي.
 
يطلب الشخص غير المناسب مقابلتك لكنه لا يتصل للتأكيد على الموعد. فتضطرين في النهاية للاتصال به ويتوقف جدولك على قراراته لأنه لا يحدد لك مدة اجتماعه. يحرص الرجل المناسب من جهته على إعطائك تفاصيل عن لقائكما. ثم يأتي في الموعد المحدد أو يتصل بك إذا تأخر.
 
يتخذ الشخص غير المناسب جميع القرارات عنكما معاً ويظن أنه يعرف مصلحتك. لكن لا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك وسيحرص الرجل المناسب على أن تكون مشاعرك وأفكارك جزءاً من عملية اتخاذ القرار.
 
لا يهتم الشخص غير المناسب بتقديم الأمان العاطفي أو الجسدي أو الروحي. قد تشعرين بأمان مادي معه لكنّ هذا الجانب لا يكفي. قد ينتقد ما ترتدينه أو طريقة تصرفاتك أيضاً. أما الرجل المناسب، فيوجّه نقداً بنّاءً لكنه يستعمل أسلوباً مُحِبّاً لتشجيعك على التطور.

اضف تعليق