«أبوظبي  الإسلامي» يكرم شرطة  أبوظبي  لجهودها في إنجاح حملة «خلك حذر»

13 سبتمبر 2018 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 67 مشاهدة طباعة
 كرم مصرف أبوظبي الإسلامي القيادة العامة لشرطة أبوظبي لجهودها في إنجاح أهداف حملة التوعية المجتمعية حول التصدي للنصب الهاتفي تحت شعار» خلك حذر» مؤكداً أهميتها في توعية الجمهور بأساليب الجناة في عملية النصب الهاتفي وكيفية التعامل معهم والإبلاغ عنهم.
 
وأشاد مصرف أبوظبي الإسلامي بالتنسيق والتعاون المشترك مع شرطة  أبوظبي  في نشر وتعزيز الوعي لدى العملاء والمستهلكين حول طرق وأساليب النصب الهاتفي والاحتيال الإلكترونية ليتجنبوا الوقوع ضحية لها. ولفت إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ حملات توعية مشابهة مستقبلاً بما يسهم  في تعزيز الوعي المجتمعي مجددا  دعوته للعملاء من عدم مشاركة أي معلومات حساسة مثل أرقام الحسابات والبطاقات البنكية وكلمات المرور ورموز التعريف الشخصي) (PIN)ورموز الأمان الموجودة خلف البطاقات مع أي شخص  كان .
 
وشاركت في الحملة مديرية التحريات والمباحث الجنائية بقطاع الأمن الجنائي وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع وإدارتي الإعلام الأمني والمعلومات الأمنية «خدمة أمان» بقطاع شؤون القيادة.
 
وأكدت شرطة أبوظبي الحرص على توعية أفراد المجتمع بمخاطر هذه الآفة التي تتطلب الحذر والحكمة في التعامل معها والتي تستهدف أولياء الأمور والموظفين ورجال الأعمال من المواطنين والمقيمين وتخاطب الجمهور باللغات العربية والإنجليزية والأوردو.
 
وتضمنت الحملة  العديد من الفعاليات والأنشطة وشملت المجالس المجتمعية والتوعية عبر أجهزة الصراف الآلي ومشاركة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي و منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام وتوزيع كتيبات التوعية وإرسال الرسائل النصية ومحاضرات التوعية وشاشات مراكز التسوق والسينما وأجهزة الصراف الآلي.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3519 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      3937 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      3788 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62409 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55824 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38960 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38213 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision