«إمباور» تشارك في مؤتمر ومعرض الجمعية الدولية لتبريد المناطق

20 يونيو 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 273 مشاهدة طباعة
يشارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ”مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، في فعاليات الدورة الـ 110 من مؤتمر ومعرض الجمعية الدولية لتبريد المناطق 2019، تحت شعار “الطاقة لمدن أكثر إستدامة” المنعقد في مدينة بيتسبرغ، بولاية بنسيلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك خلال الفترة ما بين 24 إلى 27 يونيو الجاري.
 
كما سيحضر بن شعفار اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية لتبريد المناطق على هامش المؤتمر، وهو المنصب الذي يشغله كأول عربي إماراتي منذ العام 2013 في جمعية (IDEA) التجارية غير الربحية التي تُعنى بتسهيل تبادل المعلومات بين العاملين في قطاع صناعة تبريد المناطق . وسيشارك في الجلسة الافتتاحية بعنوان: “خفض انبعاثات الكربون في المدن باستخدام تبريد المناطق”. وسيستعرض خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية الدولية، أبرز التغيرات والتطوير في صناعة تبريد المناطق، والنظرة المستقبلية لصناعة الطاقة المتجددة والنظيفة، من خلال مشاركة العديد من الأفكار حول الاتجاهات الجديدة، التي تتعلق بدعم كل التوجهات الخاصة بالطاقة المستدامة للمدن والمجتمعات الحديثة.
 
وتنضم “إمباور”، للعديد من الجلسات النقاشية وورش العمل والاجتماعات والندوات والجولات الميدانية، على هامش الحدث الدولي السنوي، الذي يجمع صناع قطاع الطاقة والتبريد في العالم؛ لمناقشة الموضوعات الهامة حول تحديات الطاقة وقطاع تبريد المناطق، وأبرز الحلول المبتكرة في المنطقة، تأكيداً على أهمية تبريد المناطق كخياراً استراتيجياً لتأمين كفاءة الطاقة في المستقبل.
 
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور”، إن “فعاليات الدورة الـ 110 من مؤتمر ومعرض الدولي للجمعية الدولية لتبريد المناطق، تعد فرصة عظيمة لعرض أحدث الحلول والابتكارات في صناعة تبريد المناطق التي تتخذها إمباور، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، للحفاظ على البيئة».
 
وأضاف “بن شعفار”، “أن إمباور تسعى من خلال المشاركة في اجتماع الجمعية الدولية لتبريد المناطق، والتي يحضرها خبراء وقادة ومتخصصون في قطاع تبريد المناطق حول العالم؛ إلى الاستفادة من الخبرات والمعرفة؛ لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة النظيفة في الاقتصاد الوطني، والحد من انبعاثات الغازات الضارة، ودعم الاقتصاد الوطني والعالمي؛ لتوفير مستقبل آمن للأجيال القادمة».
 
جدير بالذكر، أن “إمباور” تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1,43 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8868 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9814 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      9534 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68229 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      61410 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40797 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39910 مشاهده