تماشياً مع الإقبال الكبير من قبل المقيمين والزوار

«سياحة عجمان» تمدد فعالية «سوق البيع من صندوق السيارة»

17 مايو 2018 المصدر : •• عجمان-الفجر: تعليق 86 مشاهدة طباعة
أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن تمديد فعالية “سوق البيع من صندوق السيارة” حتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد، بعد أن كان من المقرر اختتامها في 12 مايو الجاري، كما أصبحت تقام يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بعد أن كانت مقتصرة على يوم الجمعة فقط، وذلك نتيجة الإقبال الكبير الذي شهدته الفعالية من قبل المقيمين في الإمارة وزوارها. ويستقبل السوق زواره من الساعة الثامنة والنصف مساءاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل  خلال شهر رمضان المبارك، و من الساعة السادسة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً في عيد الفطر.
 
وتأتي فعالية “سوق البيع من صندوق السيارة” التي أطلقتها الدائرة ضمن سلسلة من الفعاليات الهادفة إلى تنشيط السياحة الداخلية في الإمارة من خلال استقطاب الزوار والعائلات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء أوقات ممتعة في المرافق الترفيهية والسياحية المنتشرة في عجمان.
 
وقال سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان: “شهدت فعالية البيع من صندوق السيارة منذ إطلاقها نجاحاً نتيجة الإقبال الكبير من قبل العائلات والأفراد، لذلك قررنا تمديدها إلى نهاية عطلة عيد الفطر، كما ستكون هذه الفعالية خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك ضمن جهودنا لتعزيز دور السياحة الداخلية والعائلية في التنمية التي تشهدها إمارة عجمان».
 
من جانبه قال روب نيوبولد، مؤسس “البيع من صندوق السيارة”: “لاقت فعالية البيع من صندوق السيارة استحساناً كبيراً من قبل زوار كورنيش عجمان، لذلك تقرر تمديدها خاصة أنها تعتبر مبادرة مبتكرة سعت دائرة التنمية السياحية إلى توفير كل التسهيلات لإنجاحها».
 
ويعد “سوق البيع من صندوق السيارة” تقليدًا مشابهاً لساحات البيع وسوق الأغراض المستعملة، حيث يقوم البائعون بعرض العديد من المنتجات المستعملة بأسعار مخفضة، وتشمل الملابس، والكتب، والألعاب، والعديد من السلع الأخرى، وذلك من خلال صناديق سياراتهم، وفي أجواء مرحة وممتعة ويمكن لأي شخص المشاركة، كما أنها طريقة رائعة لإعادة التدوير. وإلى جانب صفقات البيع والشراء، توفر الفعالية شاحنات لبيع الأطعمة والمشروبات والفنون والحرف اليدوية الفريدة.
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2814 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2988 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2811 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1343 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61573 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55152 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38266 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37508 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision