نجيب الريحاني شخصية ثرية، ويجمع بين الكوميديا والإنسانية

أحمد بدير يستهدف الجماعات الارهابية بتصوير (دفع رباعي)

17 يوليو 2019 المصدر : تعليق 222 مشاهدة طباعة
أفصح الفنان المصري أحمد بدير عن حبه الشديد للفنان القدير الراحل نجيب الريحاني، متمنياً أن يجسد شخصيته في أحد أعماله المقبلة، معتبراً أنه شخصية ثرية، ويجمع بين الكوميديا والإنسانية. 
بدير، تطرق أيضاً إلى فيلمه الجديد (دفع رباعي)، الذي قال إنه يلامس التطرف، ويستهدف الجماعات الإرهابية بالدرجة الأولى، كما يتناول بعض القضايا الشائكة، في مصر تحديداً والوطن العربي بشكل عام.
 
وتابع قائلاً: (شَرعتُ أخيراً بتصوير فيلم جديد بعنوان (دفع رباعي) مع عدد من الفنانين، بينهم محسن منصور وأحمد عزمي وميسرة. وتدور أحداثه حول مُخطط لتفجير أحد الفنادق الشهيرة، أثناء انعقاد مؤتمر يضم عدداً كبيراً من الشخصيات البارزة)، موضحاً أن الفيلم سيكون غزيراً بالأحداث المتسارعة والمؤثرة، (فضلاً عمّا يحمله من موضوعات اجتماعية ذات بعد إنساني). 
 
وحول تجربته الأخيرة في مسلسل (حكايتي)، الذي عُرض على الشاشة الصغيرة في الموسم الدرامي الماضي، ألمح بدير إلى أنه تجربة مثمرة، (إذ قدمت من خلاله دور (سليمان) وهو شخصية متسلطة ومتجبرة، وعندما تقتل ابنته، تبدأ رحلته في الانتقام)، مُعبراً عن فرحته العارمة بردود الأفعال الإيجابية، وفقاً لكلامه.
وبسؤاله عن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري في المسلسل إياه، ردّ قائلاً: (تعد هذه التجربة الثانية مع ياسمين، بعد مسلسل (الحصان الأسود)، وهي فنانة ملتزمة وتعمل دائماً على بث السعادة في نفوس العاملين معها، كما تمتلك طاقة قوية تساعدها على العمل بشكل جيد). 
 
على صعيد منفصل، أثنى بدير على ما يطرح من أعمال تلفزيونية ومسرحية في الوسط الفني الكويتي، مشدداً على أن (هوليوود الخليج) باتت تشهد في السنوات الأخيرة قفزات كبيرة جداً، في مسلسلاتها التلفزيونية وعروضها الفنية على خشبات المسارح. 
ولفت إلى أنه سبق وقدم تجربة مشتركة مع باقة كبيرة من النجوم في الكويت، منوهاً إلى أنه يرتبط بصداقات عدة، مع الكثيرين من الفنانين الكويتيين، ممن قال إنهم قريبون جداً إلى قلبه.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12392 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3252 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13545 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11852 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71926 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64930 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42999 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42023 مشاهده