أداء رائع لمنافسي الحزام الأسود والبني في اليوم الثاني من بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو

19 نوفمبر 2018 المصدر : تعليق 177 مشاهدة طباعة
-- إيربرث سانتوس سيواجه فرناندو ريوس غدا في نهائيات الحزام الأسود لوزن 110 كجم رجال
-- أماندا نوغيرا ستواجه تاليتا الينكار غدا في نهائيات الحزام البني- الأسود لوزن 55 كجم سيدات
 
ريو دي جانيرو-  الفجر: استمتع المشجعون في اليوم الثاني من بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بإحدى عشرة ساعة من المنافسات الاستثنائية والمثيرة بين اللاعبين من فئة الحزامين البني والأسود.
 
وقال سيد طارق البحري، مدير بطولة أبوظبي جراند سلام: “ التعليق الوحيد الذي سأدلي به حول هذا الحدث، بخلاف أنه يضم بعض أفضل المنافسين من فئة الحزام الأسود، هو أن هذا الحدث قد يكون بشكل كبير هو أفضل الفعاليات التي قمنا بتنظيمها، وهذا بفضل جهود الموظفين المهنيين والإدارة الحكيمة وبفضل جميع اللاعبين.» وأضاف البحري “ هناك إثارة وتشويق غير عادي منافسة أساطير  أبوظبي  التي ستقام في الغد، ولاشك أن رافائيل وألكسندر هما بالفعل أسطورتان من أساطير هذه الرياضة  وأنا متأكد من سيقدمان أداء يستعيد من خلاله البطلان الحاصلان على الحزام الأسود من الدرجة الخامسة انجازاتهما السابقة « أما أماندا نوغيرا التي صعد نجمها بقوة في رياضة الجوجيتسو في فترة زمنية قصيرة جداً، وأظهرت مرة أخرى أنها الأفضل في فئة وزنها 55 كجم ، بعد أن وصلت إلى نهائي آخر في فئة الحزام البني -الأسود.

وتعليقاً على أدائها، قالت أماندا نوغيرا: “هذه فرصة أخرى رائعة بالنسبة لي للفوز بالميدالية الذهبية. أنا الآن لاعبه محترفة في بطولات أبوظبي جراند سلام واتحاد الإمارات للجوجيتسو، إنه شعور جيد. لقد بدأت معسكر الإعداد قبل ستة أسابيع من هذه البطولة. والأهم من ذلك، هو أنني أواصل رحلتي في هذه الرياضة، وأنتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو لأنه أتاح لي فرصة رائعة لإظهار مواهبي «. ووصل إيربرث سانتوس إلى النهائيات في سهولة، ومن المقرر أن يواجه فرناندو ريس في نهائيات فئة الحزام الأسود لوزن 110 كجم في الغد.
 
وردا على تعليق منافسه، قال إيربرث سانتوس: “سأكون جاهزًا لهذه المنافسة، لا شك فرناندو خصم قوي للغاية، ولكني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز، رغم أني أكن له بالكثير من الاحترام ، لكني لن ادعه يذهب بالميدالية الذهبية.  بالتأكيد لا، يمكنكم توقع نزال صعب.  يبدأ اليوم الثالث من بطولة أبوظبي جراند سلام المقامة في ريو دي جانيرو يوم غد 18 نوفمبر من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً بتوقيت البرازيل، في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية، حيث ستقام نهائيات فئة الحزام الأسود للرجال و الحزام البني والأسود السيدات. سيتم بث مباراة “أساطير أبوظبي” التي يقدمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت ريو دي جانيرو على الهواء مباشرة على قناة  أبوظبي  الرياضية، وقناة كومبات « Combate» وقناة فلوجرابلينج» FloGrappling»   

بين بطلي الحزام الأسود من الدرجة الخامسة - رافائيل كارينو وألكسندر بارونا. سيتم بث حدث  أبوظبي  جراند سلام على الهواء مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الساعة 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و على قناة كومبات « Combate في البرازيل الساعة 3:20 مساءً بتوقيت البرازيل وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم على قناة  فلوجرابلينج» FloGrappling»
 
لمتأهلين للناهئيات حزام أسود فئة الرجال
فيليبي ميلو vs كارلوس دا سيلفا - 56kg
هياغو جورج vs غابرييل باتيستا - 62kg
جواو مينديز vs إسحاق بايفا - 69kg
يان بايفا vs هوغو ماركيز - 77kg
دييغو رامالهو vs إسحاق باهيننس - 85kg
كايان دوارتي vs هيلتون سيلفا - 94kg
فرناندو ريس vs إيربيرث سانتوس - 110kg المتأهلات للناهئيات حزام بني-أسود فئة السيدات
 ريتا ريس vs مايسا باستوس - 49kg
أماندا نوغيرا vs تاليتا الينكار - 56kg
ميشيل أوليفيرا vs بيا باسيليو - 62kg
ثامارا سيلفا vs جوليا بوششر - 70kg
فرانسيسكا فلوراس vs غابريلي بيسانها - 90kg
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12394 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3257 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13552 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11858 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71931 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64932 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43009 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42032 مشاهده