أراضي دبي توقع اتفاقية خدمات حسابات جمعيات الملاك مع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية

15 يوليو 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 139 مشاهدة طباعة
أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومن خلال ذراعها التنظيمي مؤسسة التنظيم العقاري، عن توقيع اتفاقية خدمات حسابات جمعيات الملاك مؤخرًا، مع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية في دبي.
 ووقع الاتفاقية سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفـــــيذي لمؤسســــــة التنـــــظيم العقـــــاري ، وحسين محمد اوحيدة، المدير التنفيذي للمصرف ومساعد المدير العام.
 
وقال سعادة المهندس مروان بن غليطة: “تسعى المؤسسة إلى حشد أكبر مجموعة ممكنة من كبار الشركاء في القطاع الخاص لمساعدتها على تطبيق استراتيجياتها الهادفة إلى تنظيم القطاع العقاري في الإمارة، ودعم جميع الأطراف على القيام بالأدوار المطلوبة منهم بصورة مثالية.
 
 ومن شأن الاتفاقية الجديدة مع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية في دبي، أن يتيح لجمعيات الملاك المزيد من الخيارات والحصول على الخدمات المصرفية التي توفرها أبرز البنوك العاملة في الدولة».
 
وجاء توقيع الاتفاقية من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بصفتها إحدى الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون رقم (27) لعام 2007، بشأن “العقارات ذات الملكية المشتركة في إمارة دبي” فيما يتعلق بجمعيات الملاك، حيث قامت المؤسسة التنظيم العقاري بإصدار التنظيمات المتعلقة بعملها، وعلى وجه التحديد التنظيم العام، والقانون الأساسي للجمعيات، والقرارات المتعلقة بالعقارات ذات الملكية المشتركة.من جهته قال حسين محمد اوحيدة: “إن توقيع هذه الاتفاقية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ستساعدنا على الاستمرار في تقديم خدمات حسابات الضمان لجمعيات المُلاك من خلال نظام “مُلاك”.
 
 إننا ننظر إلى هذه الشراكة مع أراضي دبي كعلامة بارزة أخرى للمصرف في رحلته لإطلاق المزيد من خدمات المعاملات المصرفية القيمة في المنطقة».وبما أن المصرف مرخص أصولاً في الإمارات العربية المتحدة، ويعمل في مجال تقديم الخدمات المصرفية للإفراد والشركات،فقد تم اعتماده وتسجيله بموجب هذه الاتفاقية من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، كأمين حساب بموجب القانون رقم (8) لسنة 2007.وإضافة إلى ذلك، تفوض المؤسسة المصرف بتقديم خدمات معينة، كفتح حسابات مصرفية للجمعيات، وغيرها من الخدمات الإضافية التي وردت في بنود الاتفاقية.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9556 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      355 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10556 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10093 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68953 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62099 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41232 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40325 مشاهده