(أفضل بحث) مسابقة جديدة في الدورة 19

ادارة مؤسسة رأس الخيمة للقران الكريم تعلن فتح باب المشاركة في الجائزة للجميع

13 سبتمبر 2018 المصدر : •• رأس الخيمة - الفجر تعليق 127 مشاهدة طباعة
انطلقت في صباح يوم أمس جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في نسختها التاسعة عشر، بعقد اجتماع مع موظفي مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه في صالة رأس الخيمة،  بحضور أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة وأحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لها، وأعضاء اللجان، ومدراء ومديرات وسكرتارية مراكز التحفيظ، وتحظى جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة حفظه الله.
 
وأكد أحمد الشحي مدير عام المؤسسة لفريق العمل أهمية التلاحم والتعاون لإخراج دورة مميزة ومتألقة، وحث الجميع على تكاتف الجهود في خدمة كتاب الله لتحقيق التميز والإبداع والوصول إلى القمة بهذه الجائزة القرآنية الرائدة.
 
ودعا الشحي المدراء والمديرات إلى تشجيع الطلبة للمنافسة الخلاقة في الجائزة، ودعمهم للتميز وتحقيق الصدارة، ومساعدتهم على التألق في الحفظ والمراجعة.
 
وأعلن الأمين العام للجائزة أحمد سبيعان عن افتتاح باب التسجيل في الجائزة ابتداء من تاريخ 16 من الشهر الجاري، معلنا أن جميع المراكز ستكون مفتوحة للراغبين في المشاركة بالجائزة، وأن جميع وسائل التواصل متاحة للاستفسار والتسجيل.
 
وأفاد الأمين العام باستحداث فرع جديد في الجائزة وهو (مسابقة أفضل بحث)، والتي تهدف إلى تنمية روح الابداع والبحث العلمي في المجتمع، وتعزيز مخرجات الثقافة الإيجابية والقيم الحضارية، ويتناول موضوع البحث للدورة 19 «جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في خدمة القرآن الكريم.»
 
وحث سبيعان جميع المراكز على المساهمة في دعم الجائزة بإخراج مشاركين  جدد ومنافسين أقوياء وصولا بهم إلى الصدارة والريادة. وتشهد الجائزة إقبالا كبيرا من المجتمع الإماراتي وكذلك الجنسيات الأخرى التي تحتضنها دولة الإمارات دولة التسامح والتعايش السلمي، حيث خاض سباق التنافس في الجائزة في دورتها السابقة 47 جنسية من مختلف دول العالم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3519 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      3937 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      3788 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62409 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55824 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38961 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38213 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision