الإمارات للطاقة النووية راعيا لمهرجان صيف الظفرة 2019

18 يوليو 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 101 مشاهدة طباعة
أعلنت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية عن رعاية مهرجان صيف الظفرة 2019 والذي انطلق مطلع شهر يوليو الجاري ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع بتنظيم نادي الظفرة الثقافي والرياضي.
جاء ذلك بموجب اتفاقية التعاون والشراكة التي وقعها سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وسعادة صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة في مقر المؤسسة في أبوظبي بحضور عدد من المسؤولين لدى الجانبين.
ويتضمن مهرجان صيف الظفرة 2019 عدداً من الفعاليات والأنشطة التراثية والثقافية والرياضية والاجتماعية التي تستهدف فئة الشباب، وتوفر لهم إجازة صيفية ممتعة ومفيدة في ذات الوقت.
 
وقال سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية: “نحرص في المؤسسة بشكل مستمر على دعم الفعاليات المتنوعة التي تقام بمنطقة الظفرة في أبوظبي والتي تحتضن مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية الأول من نوعه في العالم العربي، حيث باتت منطقة الظفرة تشكل وجهة مميزة تستقطب المواطنين والمقيمين من مختلف أرجاء الدولة بفضل برامجها وفعالياتها المتنوعة».

وأضاف الحمادي:” يعكس توقيع الاتفاقية مع نادي الظفرة حرصنا على دعم فئة الشباب وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات التي تعزز من سلوكياتهم الصحية والاجتماعية، حيث تنص الاتفاقية على رعاية صيف مهرجان الظفرة والذي يتضمن مجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة الهادفة للاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية لفئة الشباب».
من جهته، أكد سعادة صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة على أهمية التعاون مع مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، مثمناً مبادرتها المتمثلة برعاية مهرجان صيف الظفرة 2019.
 
وأضاف المزروعي: “ يأتي حرصنا المشترك في نادي الظفرة ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية على تمكين الشباب من استثمار الإجازة الصيفية في ممارسة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ترسخ هويتهم التراثية والثقافية وتعزز مهاراتهم الاجتماعية والرياضية، لما في ذلك من أثر كبير على بناء أجيال على درجة عالية من الكفاءة في مختلف المجالات». و تهدف مؤسسة الإمارات للطاقة النووية من خلال رعايتها لمهرجان صيف الظفرة 2019، إلى رفع درجة الوعي لدى الشباب بأهمية الطاقة النووية السلمية، ومشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية في دعم مساعي الدولة لإيجاد طرق مبتكرة لمواجهة ظاهرة التغير المناخي، وتأمين مصادر مستدامة للطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى توعية فئة الشباب وتشجيعهم على دراسة التخصصات التي تخدم قطاع الطاقة النووية السلمية في دولة الإمارات وتؤمن لهم فرص عمل مستقبلية مجزية.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12392 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3252 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13545 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11852 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71926 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64930 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42999 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42023 مشاهده