عقب الفوز بجائزة التميز..

الشامسي يشيد بمنظومة العمل في نادي الشارقة

11 أكتوبر 2018 المصدر : تعليق 161 مشاهدة طباعة
أكد سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة على أن حصول النادي على درع التفوق العام  في فئة النادي الرياضي، للعام الثاني على التوالي في النسخة الثانية من جائزة التميز لأندية إمارة الشارقة، أكد أن هذا الإنجاز ما كان أن يتحقق إلا بتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم نائب رئيس المجلس التنفيذي، وكذلك دعم ومساهمة مجلس الشارقة الرياضي وجميع أركان المنظومة في نادي الشارقة الرياضي.
 
وتوجه سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بالشكر والثناء لأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ولكل العاملين ومنتسبي النادي ولجميع من ساهم وشارك في فوز نادي الشارقة بدرع التفوق العام بالدورة الثانية لبرنامج التميز لأندية إمارة الشارقة.
 
وخص بالشكر فرق العمل واللجان التي أشرفت على ملف التميز واسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المميز. وبفضل هذه الجهود وبجانب الحصول على درع التفوق العام في فئة النادي الرياضي، حصد نادي الشارقة الرياضي جائزة المركز الأول في معايير الإعلام والاتصال والتسويق والاستثمار، بالإضافة إلى المركز الأول في معيار الإنجازات الرياضية ضمن جائزة التميز لأندية الشارقة.

وأوضح سعادة الرئيس أن نادي الشارقة يعد صرحاً رياضياً ومجتمعيا مميزا، يجسد مفهوم العمل المؤسسي القائم على الإخلاص والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد، والذي نتج عنه الفوز والتميز وتحقيق الأهداف المرسومة للنادي. مما يساهم في ظهور نادينا العريق في أبهى صورة كبيئة جاذبة تعزز من مشاركة أبناء الوطن في الإمارة الباسمة شباباً وصغاراً في نشاطاته المتنوعة.

وبهذه المناسبة، تقدم الشامسي بالشكر إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي لحضوره وتفضله بتكريم الفائزين بجوائز البرنامج، كما شكر الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد المدفع الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وسعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأعضاء لجنة التحكيم في برنامج التميز، ورؤساء مجالس إدارات الأندية بإمارة الشارقة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3965 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      4488 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      4331 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62938 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      56233 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      39401 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38630 مشاهده