اللجنة المنظمة تبحث الاستعدادات لتنظيم النسخة الثانية من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية

13 أكتوبر 2014 المصدر : تعليق 267 مشاهدة طباعة
عقدت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية اجتماعها الدوري لمناقشة الاستعدادات لتنظيم النسخة الثانية من الطواف المقررة خلال الاسبوع الأول من شهر فبراير 2015 . وترأس الاجتماع يوسف جواد الرضا عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة ، وذلك لسفر سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة خارج الدولة، وحضر الاجتماع أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية النائب الثاني لرئيس اللجنة المنظمة ، وأعضاء اللجنة المنظمة : ناصر أمان آل رحمة ، عائشة البوسميط ، محمد محراب، أحمد ابراهيم ( مقرر الطواف) وعدد من أعضاء اللجان.
 
وتم في الاجتماع الاطلاع على المسارات النهائية لمراحل النسخة الثانية من الطواف والتي تم تحديدها من قبل اللجنة الفنية للطواف وبالتشاور والتعاون مع شرطة دبي و هيئة الطرق والمواصلات بدبي ، وتم التوجيه بعرض التصور النهائي على المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي الجهة المالكة والمنظمة للطواف من أجل اعتماد مسارات مراحل الطواف بشكل رسمي والتوجيه بعمل الخطة الترويجية المناسبة لشرح مسارات الطرق لجميع فئات المجتمع وتعريفهم بمكان وزمن مرور الدراجين في كل منطقة من المناطق السكنية والسياحية من أجل ضمان عدم عرقلة السير ، وتسهيل حضور المشجعين لمتابعة الطواف.
 
وتم في الاجتماع أيضا الاطلاع على أسماء الجهات الراغبة في رعاية الحدث الرياضي المميز والذي تمت ترقيته في سرعة قياسية ليصل إلى مستوى البطولات العالمية التي سبقته بسنوات طويلة واستغرقت سنوات عديدة لبلوغ هذه المرحلة ، كما تمت مراجعة الخطة الترويجية للطواف ، والخطة الإعلامية التي سيتم من خلالها تنظيم مؤتمر صحفي موسع خلال الأسابيع المقبلة من أجل الكشف عن تفاصيل تطور الاستعدادات للاستضافة.
 
وتم في الاجتماع أيضا الاطلاع على تقرير زيارة وفد اللجنة العليا المنظمة للطواف إلى ايطاليا والذي ضم سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة ود. عائشة البوسميط عضو اللجنة المنظمة ، حيث زار الوفد مدينة ميلان وحض مرحلة من مراحل طواف لومباردي وكذلك الإعلان عن مراحل طواف جيرو دي ايتاليا لعام 2015 ، حيث تم الاطلاع على الجوانب التي يتم اعتمادها للترويج والكشف عن تفاصيل هذه السباقات العريقة ، وذلك من أجل استمرارية تطوير تنظيم طواف دبي واللقاء بممثلي وسائل الإعلام العالمية التي تحضر طواف لومباردي وشرح استعدادات اللجنة المنظمة لطواف دبي لتنظيم النسخة المقبلة.
 
وثمن الاجتماع جهود وفد اللجنة المنظمة الذي زار ايطاليا والذي عاد بالكثير من الفوائد التي ستساهم في دعم عمل اللجنة المنظمة وتعزيز المكانة المرموقة التي بلغها طواف دبي منذ نسخته الاولى التي جعلته محط الأنظار وباتت وسائل الإعلام العالمية تسعى لمعرفة المزيد عن تفاصيل النسخة المقبلة منه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10412 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1221 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11465 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10619 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69848 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62955 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41763 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40830 مشاهده