المدير التنفيذي لشركة نيو بيرسبيكتيف ميديا تفوز بلقب السيدة القيادية للعام خلال حفل جوائز ميد

30 نوفمبر 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 284 مشاهدة طباعة
حازت المدير التنفيذي لمجموعة نيو بيرسبيكتيف ميديا على جائزة السيدة القيادية للعام في حفل جوائز ميد، وهي جهة تمنح جوائز للشركات وقادة الأعمال في الشرق الأوسط.وحصلت د. كارين ريمو، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة نيو بيرسبيكتيف ميديا، وهي مجموعة رائدة للإعلام والنشر والتسويق، على هذا التكريم خلال حفل توزيع جوائز ميد الذي عقد في فندق الريتز كارلتون في مركز دبي التجاري العالمي في الإمارة دبي. وقدم هذه الجائزة سلطان الشعالي، مدير إدارة المسرعات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بدولة الإمارات. 
 
ومن جانب آخر، كانت جائزة “الرجل القيادي للعام” من نصيب كولم ماكلوكلين، المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، الذي يتمتع ب50 عاما من الخبرة في هذا المجال.وبحصولها على هذه الجائزة التي تعد من الجوائز المميزة التي تمنحها “ميد”، أظهرت د. ريمو أسلوبها المتميز في قيادة الأعمال والتي نجحت من خلاله من تمكين موظفيها ووضع خطط مستقبلية لنمو أعمالها. كما برهنت على أن شخصيتها القيادية تلعب دورا رئيسا في نجاح أعمال الشركة. 
 
ووفقا لأعضاء لجنة التحكيم في “ميد” 2019، فإن د. كارين قد حازت على هذه الجائزة بسبب “شخصيتها الريادية المميزة التي مكنتها من العمل مع كبرى الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات.” وقال القائمون على “ميد”: “أشادت لجنة التحكيم بتميز د. ريمو نظرا لمنهجياتها المبتكرة التي ساهمت في نمو مجموعة نيو بيرسبيكتيف ميديا وحرصت على رضا عملائها. بالإضافة إلى ذلك، إن المنهجيات التي تتبعها د. كارين في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وكذلك المبادرات التي تم تنفيذها من أجل الجالية الفلبينية بالدولة، تجعلانها قائدة ملهمة بالفعل.»
 
من جانبها، قالت د. ريمو: “إنه لشرف لي أن أحظى بجائزة مرموقة كهذه وأود أن أعبر عن خالص امتناني لجميع أعضاء لجنة التحكيم. أنا سعيدة جدا للعمل مع كثير من الشركات العاملة في الشرق الأوسط ومنطقة المحيط الهادي، فثقتهم ودعمهم هما اللذان أتاحا لي فرصة التميز، كما أن التفاني في العمل الذي أظهره فريق نيو بيرسبيكتيف ميديا يثبت رغبة كل واحد منهم في خدمة العملاء وإحداث فرق.» ونظرا للخبرة الواسعة التي تتمتع بها د. ريمو في العلاقات العامة والتسويق، فقد مثلت الكثير من المؤسسات الحكومية والشركات وهي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لنيو بيرسبيكتيف ميديا، وهي مجموعة شركات تتخذ من دبي مقرا رئيسيا لها ولديها 6 مكاتب في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. 
 
لقد نجحت د. كارين في خلق علاقات بين المستثمرين، الشركاء، والحكومات. كما كرست جهودها لخدمة أكثر من 1000 علامة تجارية وشركة ومساعدتها في الوصول لجمهورها المستهدف من خلال استراتيجيات تسويقية متكاملة ذات محتوى عالي الجودة. 
 
كما أن د. ريمو هي المحرر التنفيذي لمجلة 999، وهي المجلة الرسمية لوزارة الداخلية والتي تقوم نيو بيرسبيكتيف ميديا نشرها بالنيابة عن الوزارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن د. ريمو هي النشرة “ذا فلبينو تايمز”، وهي أكبر صحيفة فلبينية في دولة الإمارات وأكبر منصة إلكترونية للمجتمع الفلبيني في الشرق الأوسط. وفقا لتقارير جوجل أناليتكس (Google Analytics)، يستقبل موقع الصحيفة الإلكتروني 3 ملايين زائر ويسجلون 20 مليون تفاعل كل شهر، كما تتم قراءتها في 236 دولة. 
 
وبفضل قيادة د. ريمو، تمكنت مجموعة نيو بيرسبيكتيف ميديا من تأسيس معرض الفلبين للاستثمارات والعقارات الذي أطلق نسخته الثامنة هذا العام والذي يعد الأكبر والأعرق في الشرق الأوسط. كما تنظم نيو بيرسبيكتيف ميديا حفل جوائز “ذا فلبينو تايمز”، الحدث الأكبر والأعرق الذي يكرم الأفراد والشركات المتميزة في مجالاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.  تقول سونيا كيريغان، المدير التجاري لمجموعة “ميد”: “تكرم “ميد” هؤلاء الذين يساهمون في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بتبنيهم معايير إقليمية وعالمية. وبما أن المؤسسات الحكومية قد بدأت في تنفيذ رؤية الاستراتيجية الراميج إلى تنويع الاقتصاد، فإن الشركات وقادة أعمال القطاع الخاص هم المحرك الرئيس الذي يعزز النمو الاقتصادي.»
وبما أن “ميد” قد تلقت 250 طلب ترشح للحصول على جوائزها، أصبح الحدث هذا العام الأكثر تنافسية منذ انطلاقه. 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12412 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3280 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13577 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11885 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71961 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64953 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43034 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42052 مشاهده