المسعود للسيارات كشفت عن سيارات بمواصفات عسكرية في آيدكس

27 فبراير 2017 المصدر : •• أبوظبي : رمضان عطا تعليق 1025 مشاهدة طباعة
 شاركت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين، في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي – آيدكس لعام 2017  والذي اقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، حيث قدمت الشركة عرضاً متخصصاً حول كيفية تعديل وإضافة مواصفات لسيارات نيسان تعزز من قدراتها على اتمام مهمات خاصة وكذلك مهمات قتالية لتلبية المتطلبات العسكرية.
 
هذا وقامت شركة المسعود بعرض سيارة نيسان باترول بيك أب تم تحويلها إلى سيارة إسعاف عسكرية مع قاعدة عجلات أطول وهيكل تم صنعه خصيصاً لضمان أن الطاقم الطبي لديه المساحة المطلوبة للقيام بالمساعدات الطبية داخل الموقع بالإضافة إلى نقل المصابين من المناطق الوعرة إلى أقرب مستشفى.
 
وعرضت المسعود أيضاً سيارة نيسان باترول بيك أب مع منصة حاملة للأسلحة الثقيلة وتشمل منطقة مسطحة مع نقاط متعددة تسمح للجنود سهولة الدخول والخروج من المركبة. 
 
وكذلك سيارة نيسان نافارا بيك أب تم تعديلها لتصبح ناقلة للأفراد مجهزة بتعليق وإطارات والعديد من الإضافات الأخرى للقيادة على الطرقات الوعرة بالإضافة إلى سيارة نيسان باترول “قناص” الإصدار الحصري لشركة المسعود للسيارات.
 
ومن الجدير بذكره أن سيارة سيارة نيسان باترول “قناص” المعروضة تم تعزيزها بمصد أمامي وخلفي من نوع ARB مع حاملة إطارات إضافية وصفيحة لحمل الوقود أو الماء بالإضافة الى إطارات مخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة.
 
هذا وقامت شركة المسعود للسيارات بتطوير الإصدار الحصري “قناص” لتلبية إحتياجات محبي القيادة على الطرقات الوعرة في شهر أكتوبر من العام الماضي.
قال السيد هومايون عالم، مدير عام المبيعات لـلمسعود للسيارات: تمثل المشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي – آيدكس المنصة المثالية لتسليط الضوء على قدراتنا في تحويل سيارات الركاب إلى مركبات عسكرية تقنية متعددة الاستخدامات.
 
وأضاف عالم: تحرص شركة المسعود دوماً على المشاركة في الفعاليات التي تسلط الضوء على نمو أبوظبي ودورها في الساحة العالمية وكذلك دعم الحكومة والهيئات المحلية في سعيها لتعزيز الصناعات المتخصصة في مجال الدفاع.
 
ويذكر أن شركة المسعود للسيارات هي أحد الرعاة الرئيسيين لمبادرة «البيت متوحد» الذين يتقاطعون معها في رؤية تعزيز ثقافة العطاء غير المشروط والتضامن والمسؤولية المتبادلة في جميع المجتمعات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
هذا وتشارك الشركة أيضا في مبادرة حماة الوطن لدعم جنود الإمارات العربية المتحدة وتقديرهم لعملهم الدؤوب في سبيل حماية الوطن.ويعتبر معرض آيدكس الدولي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الدفاع البري والبحري والجوي، كما يعد بمثابة منصة قوية لإقامة وتقوية العلاقات مع الإدارات الحكومية والشركات والقوات المسلحة على مستوى المنطقة.
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8198 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9088 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8823 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      67475 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      60739 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40539 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39675 مشاهده