المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في أبوظبي يستعد لإطلاق حملة ترويجية في الدار البيضاء ومراكش

11 أكتوبر 2018 المصدر : •• ابوظبي -الفجر تعليق 51 مشاهدة طباعة
يستعد المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا بالشراكة مع شركة “نيرفانا للسفر والسياحة” لإطلاق الحملة الترويجية  تحت شعار “يوغو موروكو2018 YougoMorocco» ، للسنة الثانية على التوالي في مدينتي الدار البيضاء ومراكش بالمملكة المغربية خلال الفترة من 14 الى 19 أكتوبر الجاري.
 
ويشارك في هذه الحملة اكثر من 50 وكيل سفر من الامارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند لتعزيز السياحة العائلية في المملكة المغربية خلال الموسم القادم.
 
وأعرب السيد محمد صادق شاكر مدير  المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا “عن سعادته بإطلاق هذه الحملة الترويجية “يوغو موروكو2018 YougoMorocco « .التي تضم وكلاء السفر والسياحة من دول منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا والتي سوف تسفر عن زيادة كبيرة متوقعة في عدد المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء العطلات في المغرب».
 
وأوضح “ ان وكلاء السفر من الدول المذكورة سوف يعقدون لقاءات مباشرة مع نظرائهم في المملكة المغربية حول سبل مواصلة التسويق والعمل على تعزيز البرامج السياحية المُتنوّعة التي تجمع ما بين السياحة التراثية الغنية جنباً إلى جنب مع أرقى منتجات السياحة التي تشكل الخيار المثالي للعائلات من منطقة الخليج وعدد من الدول العربية والاسيوية «.
 
وتهدف حملة “ يوغو موروكو2018  YougoMorocco « لتوفير الفرصة للسياحة المغربية لتطوير المزيد من الاعمال مع شركاء السفر والسياحة في منطقة الخليج و الشرق الأوسط وآسيا.
 
حيث تم إعداد برنامج حافل لممثلي وكالات سفر وسياحة من دولة الامارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند للاطلاع على ابرز المعالم السياحية في مدينتي الدار البيضاء ومراكش بالمملكة المغربية  وللتعرف عن كثب على الوجهات السياحية التي تزخر بها تلك المدينتين. من جانبه أكد السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة: ان التعاون المثالي مع المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا سوف يعطي حملة “يو غو موروكو2018 YougoMorocco « الترويجية آفاقاً أوسع , وسوف تنعكس آثارها الإيجابية بمزيد من النمو في أعداد الزوار الى المملكة المغربية في الموسم الحالي والعام القادم.
 
وقال : ان شركة نيرفانا للسفر والسياحة اختارت افضل الوكالات السياحية التي تعمل معها في كل من الامارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت ومصر والأردن والهند لكي يصل المنتوج السياحي المغربي الى كافة مواطني هذه الدول والمقيمين فيها.
 
وأوضح أن هذه الحملة الترويجية الكبيرة سوف تتيح للمسافرين الاستفادة من الفرص السياحية في المغرب، بقوله “ان المغرب تعتبر اليوم وجهة مثالية لقضاء العطلات للعائلات والمسافرين من منطقة الخليج، خاصة مع إمكانية الوصول السهل إليها الآن مع توافر العديد من الرحلات الجوية المباشرة يومياً من دول الخليج العربية إلى الدار البيضاء مباشرة «.
 
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3627 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      4076 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      3930 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62550 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55926 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      39082 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38327 مشاهده