انتر يواصل اهدار النقاط في الكالتشيو

15 أبريل 2018 المصدر : تعليق 60 مشاهدة طباعة
عجز انتر عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي مع مضيفه اتالانتا، في المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم.وبرغم تعادله، ارتقى انتر موقتا الى المركز الرابع مع 60 نقطة بالتساوي مع لاتسيو الثالث وروما الخامس اللذين يلتقيان الاحد.
وهذا التعادل الثاني عشر هذا الموسم للاعبي المدرب لوتشانو سباليتي من اصل 31 مباراة خاضها “نيراتسوري”، علما بانهم عجزوا عن التسجيل ايضا في آخر ثلاث مباريات.
 
وسيطر اتالانتا على الشوط الاول من المباراة، بيد انه عجز عن هز شباك الحارس السلوفيني المخضرم سمير هندانوفيتش الذي تلقى مرماه 11 تسديدة من الفريق الخصم. وفي الشوط الثاني كانت الافضلية لانتر، لكن الهداف الارجنتيني ماورو ايكاردي ومعه الكرواتي ايفان بيريسيتش عجزا عن هز الشباك.
 
ويتأهل اول اربعة اندية مباشرة الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، وقد ضمن يوفنتوس حتى الان خوضه غمار المسابقة القارية، علما بانه ودع النسخة الحالية الاسبوع الحالي من ربع النهائي. فيما يخوض صاحبا المركزين الخامس والسادس الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ».
 
وتوقفت سلسلة انتصارات تورينو الطامح للتأهل الى البطولات الاوروبية بتعادله مع مضيفه كييفو فيرونا سلبا.وطرد مدافع كييفو ماتيا باني قبل دقيقتين على نهاية الوقت، لكن فريق مدينة فيرونا احتفظ بالتعادل حتى صافرة النهاية، ليضمن نقطة ثمينة في محاولته الهرب من الهبوط الى الدرجة الثانية.
 
ووقف اللاعبون دقيقة صمت قبل بداية المباراة تكريما للمدافع الايطالي السابق ساورو توما، الذي توفي الثلاثاء عن 92 سنة، وكان أحد الغائبين عن تحطم طائرة فريقه الكارثية في 1949.ورفع تورينو رصيده الى 46 نقطة في المركز العاشر بعد 3 انتصارات متتالية.
ومني اودينيزي بخسارة تاسعة تواليا امام مضيفه كالياري 1-2.
 
سجل للفائز ليوناردو بافوليتي ولوكا تشيبيتيلي ولاودينيزي كيفن لازانيا.وقال مدرب اودينيزي ماسيمو اودو “هي مسألة ذهنية. هذا الفريق يخشى الخسارة، وعندما يتقدم يخشى من هدف التعادل. يخشى كل شيء».وحافظ جنوى على موقعه في وسط اللائحة بفوزه على ضيفه كروتوني 1-صفر بهدف داينال بيسا.
 
ويلعب يوفنتوس الباحث عن لقب سابع تواليا مع ضيفه سمبدوريا الاحد في تورينو، بعد خروجه الموجع من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الاسباني.ويملك يوفنتوس 81 نقطة من 31 مباراة، بفارق 4 عن نابولي الثاني الذي يخوض مباراة قوية ضد ميلان السادس الاحد.
 
وبعيدا عن القمة، يتساوى قطبا العاصمة لاتسيو وروما بستين نقطة، لكن مواجهتهما النارية على الملعب الاولمبي الاحد ستحمل نكهة مميزة، بعد تحقيق روما مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت باقصاء برشلونة الاسباني ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من ربع نهائي دوري الابطال. اما لاتسيو فودع ربع نهائي الدوري الاوروبي بعد خروجه الصادم امام ريد بول سالزبورغ النمسوي 6-5 بمجموع المباراتين بعد تقدمه ذهابا 4-2.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2814 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2988 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2811 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1343 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61573 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55152 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38266 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37508 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision