زايد للإسكان يطلق الدورة الثامنة من جائزة التميز الداخلية

10 يوليو 2017 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 86 مشاهدة طباعة
أطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان الدورة الثامنة من جائزة التميز الداخلية 2017 تحت شعار “نبدع .. نبتكر .. نتميز” التي تتضمن فئة الأفراد والإدارات المتميزة والمتوائمة مع الجيل الرابع من منظومة التميز المؤسسي والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله».
 
وتنقسم فئات أوسمة التميز الوظيفي ضمن الجائزة إلى ثماني فئات وهي أفضل مدير مركز خدمة والموظف الحكومي المتميز في المجال الإشرافي والمجال الفني التقني الهندسي والمجال الإداري والمجال الميداني والوظائف المتخصصة وخدمة المتعاملين والموظفون المتميزون الجدد.

و أكدت سعادة المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة للبرنامج أن إطلاق الجائزة يأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإرساء نهج التميز والإبداع في الهيئات والجهات الحكومية والاتحادية وانطلاقا من استراتيجية البرنامج التي تهدف إلى خلق بيئة تنافسية والسعي نحو الارتقاء بمستوى أداء المؤسسة لافتة إلى أن جائزة التميز الداخلية تهدف إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار لدى الموظفين والارتقاء بمستوى الأداء وخلق بيئة عمل تنافسية.

من جانبها قالت فاطمة أحمد المندوس مديرة إدارة الاستراتيجية والمستقبل إن البرنامج يحرص على تحفيز الموظفين للمشاركة الفاعلة وإبراز إنجازاتهم المتميزة وترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار كثقافة يتبناها كل موظف في البرنامج .

مشيرة إلى أن قسم الجودة والتميز المؤسسي في الإدارة يتولى إدارة الجائزة الداخلية سنويا ويعمل على التنسيق لتحديد لجان التحكيم وفق المتطلبات اللازمة وعقد الورش التوعوية اللازمة لرفع مستوى معرفة الموظفين بشروط الجائزة وطريقة التقديم والمتطلبات الرئيسية على أن يتم الإعلان عن النتائج وتكريم الفائزين في الربع الرابع من العام الجاري خلال حفل التميز الذي يقيمه البرنامج برعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة البرنامج.  

وحدد البرنامج الشروط العامة للمشاركة في فئات أوسمة التميز الوظيفي لتتوافق مع شروط منظومة التميز الجيل الرابع بهدف تأهيل الموظفين للمشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2814 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2988 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2811 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1342 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61573 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55152 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38266 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37507 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision