تعكف على قراءة سيناريو لدخول السباق الرمضاني المقبل

زيزي عادل: الإنتاج مكلف جدا.. لزمت المنزل 4 سنوات بعد ثورة يناير

7 نوفمبر 2018 المصدر : تعليق 113 مشاهدة طباعة
قالت المطربة زيزى عادل، إن بدايتها كانت فى برنامج ستار أكاديمى، وبعدها عملت ألبومين وبعد ثورة 25 يناير التزمت المنزل لمدة 4 سنوات، مضيفة أن اليوم لا توجد شركات إنتاج بعكس ما كان فى الوقت الماصى فقررت الإنتاج لنفسها ولكنه مكلف جدا.وتابعت زيزى أنها تحب (الرجل الحمش اللى بيغير عليا فى كل حاجة ويعلق على ملابسى.. مش بحب الرجل الفرى قوى.. ومش بحب الراجل الكذاب).
وأضافت زيزى خلال حوارها استهل برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، أن والدتها تشجعها منذ صغرها على الغناء وكانت تسمع لأغانى الفنانة نجاة وفيروز ووردة، وكانت تغنى لهم بمسرح المدرسة.
 
مجال التمثيل
أعلنت المطربة زيزي عادل أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لدخول مجال التمثيل لأول مرة في حياتها رمضان المقبل 2019 . وأشارت زيزي عادل في حديث خاص إلي أنها معروض عليها خلال الفترة الحالية سيناريو مسلسل درامي سيتم عرضه في رمضان المقبل وتعكف على قراءة السيناريو على أن تبدي رأيها النهائي فيه وتحسم موقفها من المشاركة بالتمثيل في رمضان لأول مرة أم لا رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل حتى يتم الاستقرار علية بشكل نهائي والشروع في بدء تصويره.
 
وأعربت زيزي عن سعادتها بردود الفعل الرائعة والتي كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة لها عن كليبها الأخيرة (أبسط نفسك) والذي حقق نجاحًا كبير حين طرحة عبر موقع اليوتيوب خاصة انه قدمها للجمهور في ثوب جديد عليها خاصة في ظل استخدام تكنيك مختلف وشكل ولون جديد تماما بالنسبة لها مشيرة إلى أنها تحضر خلال الفترة المقبلة لأغنية جديد ولكنها ستكون درامية ومختلفة تماما عن أغنية (أبسط نفسك) جدير بالذكر أن كليب" أبسط نفسك" من كلمات وألحان زيزى عادل، وتوزيع موسيقى أسامة عبد الهادى ومحمد عاطف الحلو، وميكس وماستر أسامة عبد الهادى.
 
بدايتها كانت في كروال المدرسة
ولدت زيزي عادل في 26 تشرين الأول/أكتوبر عام 1987، في الكويت هي فنانة مصرية لديها ثلاث أخوات غادة ندى وغدير. تخرجت زيزي عادل من معهد الموسيقى العربية،وبدأت بالغناء في كورال المدرسة وحصلت على أفضل صوت للمدراس، غنت زيزي عادل في عيد الأم وهي في العاشرة من عمرها، أغنية "زي الربيع".الكاتبة نعمة البار كان لها رأي خاص وايجابي بالفنانة زيزي عادل، حيث قالت إنه سيكون لها مستقبل ناجح.في سن الخامسة عشرة، لحنت زيزي عادل أغنية "في لحظة صراحة"، وقد حصلت عن الأغنية على ثلاثة جوائز في مهرجان البحر المتوسط، كما دخلت مسابقة ستديو الفن وحصلت على المركز السادس.
 
 (ستار أكاديمي)
شاركت زيزي عادل عام 2004 في برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي 2"، وكانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبدالرحمن والتونسية أماني السويسي وحلت في المركز الثالث. انضمت إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أصدرت ألبومها الأول "واحدة طيبة" عن شركة روتانا، وأصدرت أغنية منفردة عام 2008 اغنية "تعودت عليك" من كلماتها والحانها، لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني، حيث غابت عن الساحة الغنائية لمدة 7 سنوات بسبب مرض والدها ورحيله، وفي العام 2014 عادت إلى الساحة الغنائية بأغنية منفردة حملت عنوان "شايلاهالك" وصورتها مع المخرج الأردني يعقوب لامبز بعد توقيعها عقدا مع شركة المنتج محسن جابر، أطلقت زيزي عادل ألبوم "أنا أنثى" عام 2015، الذي شهد عودتها للساحة الغنائية.
 
كيف تناولت زيزي عادل الرجل في كليباتها؟
طرحت زيزي عادل خلال مسيرتها الفنية 10 كليبات آخرها "ابسط نفسك"، وتتنوع كليباتها ما بين الهجوم على الرجل تارة، وأخرى للدفاع عليه وإعلان احتياجها له بجانبها.كان أول كليبات زيزي عادل "وحدة تانية"، الذي طرحته عام 2007 والأغنية من كلمات إيهاب عبده وألحان تامر عاشور، واعتمدت فكرة الكليب على تهديد الرجل بالرحيل وتحديه رغم حبها له، والكليب من إخراج محمد سعيد.
 
"حب مش محسوب عليا"، ثاني كليبات زيزي عادل، وهو أغنية من نفس ألبوم "واحدة طيبة"، والأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان تامر علي، وتعتمد فكرة الأغنية أيضا على إمكانية إنهاء العلاقة العاطفية مع الرجل بسبب قسوته، ورغم اعتذاره المتكرر، إلا أنها تعلنها له أنها ملت تلك العلاقة والكليب من إخراج طارق رفعت.
 
من بعدها اصدرت زيزي عادل اغنية "وعد عليا"، عام 2009، بعد طرحها لألبوم يحمل نفس الاسم، وهو من كلمات محمد نصار وألحان كريم محسن، وتعتمد فكرة الأغنية على إلقاء اللوم على نفسها بسبب عندها مع حبيبها المتواصل، وأيضا إلقاء اللوم عليه لأنه لم يتحمل هذا العند، والكليب من إخراج وليد محمود.
 
يعدّ كليب "شايلاهالك"، الذي اصدرته عام 2014 من أفضل كليبات زيزي عادل، اذ ان الأغنية تحمل الطابع الرومانسي أغنية رومانسية بالدرجة الأولى، وهي من كلمات وألحان مدين، وتعتمد فكرة الأغنية على امتنانها لحبيبها بالوقوف بجانبها في وقت أزمتها وحبه لها، وفي نفس الوقت احتياجها له، والكليب أول تعاون لزيزي عادل مع المخرج جاكوب لامبز.
 
عام 2016 طرحت زيزي عادل اغنية "محتاجة وجود راجل" من كلمات وألحان زيزي عادل، وتقر زيزي عادل في هذه الأغنية بحاجتها لرجل في حياتها يشعرها أنها إمرأة، والكليب اخراج جاكوب لامبز.
 
"مستغربة"، وبعد 5 شهور، تعود زيزي وتقدم كليب "مستغربة" من كلمات السيد علي وألحان أحمد البرازيلي، وتسخر زيزي عادل في هذا الكليب "برود" حبيبها ورحيله عنها وعن حياتها، والأغرب أنه يطلب منها أنهما يعودان "أصدقاء" والكليب من اخراج جاكوب لامبز.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3776 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      4253 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      4115 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62733 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      56063 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      39223 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38457 مشاهده

موضوعات تهمك

13 نوفمبر 2018 تعليق 39 مشاهده
بوسي تنضم لـ(البيت الأبيض)
14 نوفمبر 2018 تعليق 48 مشاهده
أكرم حسني: لن أحصر نفسي في الكوميديا
11 نوفمبر 2018 تعليق 44 مشاهده
أمل عرفة تنفي انضمامها إلى (الحرملك)