تزامناً مع عام التسامح وتحت شعار” صحة وعافية»

شرطة دبي توزع وجبات إفطار تبرعت بها أسرة المرحوم عبيد الحلو

15 مايو 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 148 مشاهدة طباعة
تزامناً مع عام التسامح الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتماشياً مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في دعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى إسعاد المجتمع، شهد العميد الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، تنفيذ مبادرة إفطار صائم الرمضانية، حيث وزّع الموظفون وجبات إفطار تبرعت بها أسرة المرحوم عبيد الحلو، على السائقين الصائمين العائدين إلى منازلهم.
وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر أن مبادرة إفطار صائم التي تحمل شعار “ صحة وعافية”، تأتي تماشياً مع فعاليات عام التسامح، والرامية إلى تأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملا مؤسسياً مستداماً يعكس آثاره الإيجابية على المجتمع بصورة عامة.
 
وأكد العميد المر أن أسرة المرحوم عبيد الحلو تبرعت بتوفير عدد 30 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك للصائمين، بواقع ألفي وجبة كل يوم وعلى مدار أسبوعين في مجموعة من المناطق على مستوى إمارة دبي ومنها تقاطع القيادة العامة لشرطة دبي، سكنات العمال، تقاطع النهدة، وتقاطع سنشري مول، وتقاطع بوليفارد، وتقاطع الطوار، وتقاطع تنمية المجتمع، وذلك وفق جدول نزل ميداني للموظفين.
وأشاد العميد المر بإسهامات المغفور له بإذن الله عبيد الحلو الخيرية والإنسانية والتي لا تزال ممتدة بدعم أسرته من بعده للفئات المحتاجة والمتعسرة، مؤكدا أن المرحوم طالما عرف بعطائه السخي واياديه البيضاء ودعمه اللامحدود الذي امتد ليشمل النزلاء والأسر المتعففة والمرضى والأيتام وغيرهم من فئات المجتمع.
 
وبين العميد المر أن المرحوم عبيد الحلو رحمه الله وأسرته من بعده هم شركاء أساسيون لشرطة دبي في البرامج الخيرية والإنسانية، ومشهود لهم بالعطاء والكرم، ولطالما امتدت أياديهم الكريمة لمختلف فئات المجتمع، ونفخر بشرطة دبي بتعاوننا المستمر معهم. وأكد العميد محمد المر، أن هذه المبادرة الانسانية النبيلة من أسرة المرحوم عبيد الحلو تأتي ضمن سلسلة مبادرات إنسانية تعكف الإدارة العامة لحقوق الإنسان على إطلاقها وتنفيذها ضمن خططها وبرامجها السنوية دعماً للخير وإسعاد المجتمع وترسيخا لقيم العطاء والتكافل والتراحم والإخاء بين الناس، وتعزيزا لمفاهيم المشاركة المجتمعية والتطوعية.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10430 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1235 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11482 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10629 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69862 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62968 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41777 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40840 مشاهده