علي الكعبي يفتتح مصنع لا يت ستون للحجر الصناعي في العين

5 أكتوبر 2013 المصدر : •• العين - الفجر: تعليق 4783 مشاهدة طباعة
افتتح معالي علي بن سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية ، مصنع لايت ستون للحجر الصناعي في مدينة العين ، إذ يعد أول مصنع أتوماتيكي في الشرق الأوسط في تصنيع الحجر الصناعي ، وفق جودة عالية تضاهي المستوى العالمي ، برعاية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي . 
 
ورافق الكعبي خلال حفل الافتتاح ، خلفان سعيد الكعبي ، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ورئيس قسم مرور ودوريات العين ، الرائد صلاح عبدالله الحميري وبعض المسؤولين في الدوائر والمؤسسات الحكومية بمدينة العين .
 
واشاد الكعبي بالتطور المتواتر الذي تشهده الدولة في جميع المرافق ، ضمن إطار مواكبة النهضة الصناعية العالمية ، وقال إن المصنع يعد نقلة نوعية مهمة من شأنها أن تشكل إضافة كبيرة ، بفضل التقنيات الجيدة التي يوفرها ، وفق أحدث المواصفات المطلوبة.
 
وقال إن دعم القيادة الرشيدة يشكل رافدا مهما للنهضة والتطور والتقدم الذي ينتظم جميع مرافق الدولة وتعرف الكعبي على أقسام المصنع وآلية التشغيل وخطوط الانتاج من خلال الجولة التفقدية التي قام بها في أرجاء المصنع ، وأمتدح الجهود الكبيرة من المهندسين والعاملين في المصنع ، في بذل الجهود التي تؤدي إلى تحقيق الغايات المرجوة ، لتلبية احتياجات السوق .
 
واعتبر خلفان سعيد الكعبي ، افتتاح المصنع خطوة مهمة ، لتعزيز التطور الاقتصادي الذي تشهده الدولة ، خصوصا أنه يقدم إطارا جديدا من الأفكار التي من شأنها تلبية حاجة السوق وفق أحدث المواصفات العالمية . 
 
وأكد صاحب المصنع ، هلال الكعبي أن لايت ستون للحجر الصناعي في مدينة العين ، يواكب النهضة الصناعية في الدولة ، وفق أحدث التقنيات الاتوماتيكية المعتمدة على مستوى العالم ، بفضل التطور الذي شهده منذ تأسيسه في 2005 ، وصولا إلى هذه المرحلة المهمة ، لدخول سوق المنافسة بأفضل المعايير المتبعة.
 
وعدً الدعم الكبير من القيادة الرشيدة و أصحاب السمو الشيوخ ، دافعا مهما لمزيد من التطور الاقتصادي ، كما أنه يحفز الشباب على الابداع وتقديم الافكار والمبادرات الخلاقة التي تؤدي إلى ولوج مجالات الصناعات المختلفة بدوافع تتأسس على النجاح .
 
وأوضح أن المصنع يركز جهوده في الفترة الراهنة على تلبية الطلب داخل الدولة ، قبل التفكير في تصدير الإنتاج إلى الأسواق الأخرى في المنطقة ، ويسرني إزجاء التقدير لمعالي علي بن سالم الكعبي على دعمه لخطوات التطور التي قمنا بها وحرصه على قص شريط الافتتاح .
 
وأشار إلى أن المصنع حقق قفزة نوعية في الإنتاج بفضل التصميم والإرادة من المهندسين والعاملين ، وتحول من مرحلة العمل اليدوي إلى الأنظمة الألكترونية والحساسات ، للتحكم بالوزن المطلوب ، والإنتقال عبر خطوط سير مخصصة لكل مادة ، ما يعزز فرصة زيادة الإنتاج بكميات كبيرة تحمل أفضل المواصفات العالمية .
 
وأكد أن انتاج الحجر الصناعي بات اليوم من الصناعات الهامة والمطلوبة في عملية البناء المتطور الذي يعتمد بصورة أساسية على التصاميم والابداع في فن العمارة ، فهو يوفر كافة المتطلبات التي ترضي أذواق الجميع لكثرة أشكاله وألوانه ومقاساته ، ومقاومته لكافة العوامل المناخية المختلفة وحمايته للبناء ، فهو عازل حراري ، إذ تتم صناعته ومعالجته بمواد كيمائية. 
 
وأضاف أن الإنتاج يقاوم الرطوبة والحرارة ، فنحن لا نمتلك خلطات سرية ونعمل وفق أحدث المواصفات العالمية ، بضمان 20 عاما ، ولدينا ثقة في الكفاءة التي يتمتع بها جميع العاملين في المصنع ، لسد إحتياجات السوق.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9549 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      348 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10549 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10086 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68945 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62092 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41225 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40318 مشاهده