غرفة عجمان تنظم ملتقاها الرمضاني السنوي

19 مايو 2019 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 76 مشاهدة طباعة
نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان الملتقى الرمضاني الدبلوماسي السنوي بحضور السفراء و القناصل و رؤساء و ممثلي المجالس التجارية من مختلف الدول العربية و الأجنبية بهدف زيادة التعاون وتعزيز الشراكات الدولية والتعريف بأهم الفرص الاستثمارية والمقومات الاقتصادية المتنوعة.
 
حضر الملتقى بفندق مدينة جميرا محمد علي الجناحي مدير عام غرفة عجمان بالانابة و ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء وموظفو الغرفة وممثلو عدد من الجهات الحكومية و رجال الأعمال والتجار والقطاع السياحي في إمارة عجمان.
و أكد محمد الجناحي أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التواصل المباشر والفعال مع ممثلي الدول المشاركة في الملتقى، وزيادة التعاون الاقتصادي وتنمية التبادل التجاري واستعراض أهم الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات السياحية والتعليمية والصحية وغيرها.
 
و أوضح أن غرفة عجمان حريصة على تنظيم الملتقى الرمضاني الدبلوماسي سنويا بتوجيهات من مجلس إدارتها ضمن خطتها لزيادة تعاونها الخارجي مع مختلف الدول و استعراض أهم المقومات الاقتصادية للإمارة و الفرص المتنوعة في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والتعليمية والصحية والخدمية وغيرها من القطاعات إلى جانب التعريف بأهم المعارض الدولية المتخصصة التي تنظمها الغرفة و على رأسها معرض عجمان الدولي للتعليم و التدريب ومعرض مستقبل البناء و معرض عجمان للامتياز التجاري “الفرانشايز».
 
و أكد مدير عام غرفة عجمان بالإنابة أن البيئة الاستثمارية في إمارة عجمان جاذبة ومحفزة لتطوير واستدامة الأعمال خاصة في ظل متابعة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان و سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وحرص سموهما على تعزيز البيئة الاقتصادية و الفرص الاستثمارية بإمارة عجمان وإيجاد التسهيلات والمزايا للقطاع الاقتصادي مشيرا إلى أن حزم التحفيز التي أطلقتها حكومة عجمان خلال الفترة السابقة من تخفيض رسوم تصديق عقود الإيجار و تخفيض رسوم النظافة العامة بنسبة 40  بالمئة انعكس إيجابا على أداء القطاع الاقتصادي للإمارة وزاد من تنافستيها.
 
وأكد الحضور من جانبهم أهمية الملتقى منصة للتعاون الدولي بين مختلف الأطراف الأمر الذي يزيد من الشراكات و اللقاءات المستقبلية وتبادل الزيارات والمشاركة في الفعاليات والمعارض المتخصصة.
 
وأشاد ضيوف الملتقى بحسن التنظيم والمستوى الذي وصلت إليه إمارة عجمان في مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع الاقتصادي والسياحي والتعليمي والصحي والبنية والتحتية وغيرها.. وتبادلوا الأحاديث حول آليات زيادة التعاون الاقتصادي مستقبلا.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10433 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1237 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11485 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10631 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69864 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62970 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41779 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40842 مشاهده