مجلس دبي الرياضي والقنصلية الهندية يحتفلان باليوم العالمي لليوغا

23 يونيو 2019 المصدر : •• دبي - وام: تعليق 99 مشاهدة طباعة
شارك أمس الأول الآلاف من مختلف الأعمار والجنسيات في فعاليات “اليوغا” التي نظمتها القنصلية العامة الهندية بدبي ومجلس دبي الرياضي بالتعاون مع بلدية دبي وعدد من الدوائر الحكومية في دبي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لليوغا.
 
حضر الفعالية - التي أقيمت في “حديقة زعبيل وجزيرة النخلة ومنطقة جميرا والعديد من مراكز اليوغا بدبي” سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وسعادة داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي وسعادة الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية وعضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وسعادة شري فيبول القنصل الهندي في دبي وعوض محمد بن الشيخ مجرن رئيس نادي رحالة الإمارات وخالد العور مدير إدارة الفعاليات الرياضية بالمجلس.
 
وقال سعادة سعيد حارب “ أصبحت دبي في صدارة المدن التي تدعم رياضة اليوغا من خلال تعاون مختلف المؤسسات الوطنية التي تعمل على إبراز مكانة دبي عالميا”.. مشيرا إلى الفعاليات التي تقام في محمية المرموم الطبيعية والمدينة المستدامة والصالات والأندية الرياضية وغيرها من المناطق إلى جانب الاحتفال السنوي الذي ينظم في مثل هذا اليوم من كل عام بمناطق مختلفة في دبي.
 
من جانبه تقدم شري فيبول القنصل الهندي في دبي بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعمه الكامل لتنظيم هذا الحدث وإلى كل المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث .. مشيرا إلى زيادة أعداد المشاركين عاما بعد آخر مما يزيد في ارتفاع عدد ممارسي اليوغا في دبي.
 
وشملت فعاليات الحدث تنظيم عدة فقرات ترفيهية ألقى بعدها القنصل الهندي في دبي كلمة الافتتاح كما تم عرض فيديو لكلمة مسجلة من رئيس مجلس الوزراء الهندي تحدث فيها عن أهمية ممارسة اليوغا في حياتنا اليومية وعن السعادة التي تحققها هذه الرياضة للأفراد العاديين على مختلف مستوياتهم.

وقام المشاركون بتنفيذ مجموعة من التمرينات البدنية الخفيفة التي استمرت لنصف ساعة وبدأت بعدها حصص اليوغا المجانية.يذكر أن اليوغا تعد من الرياضات التي ترتبط بالسلام والأمان الداخلي للإنسان وتسهم في إسعاد أفراد المجتمع بمنحهم الطاقة الايجابية التي تعزز قدرتهم على العطاء وتجعلهم أكثر نفعا لمجتمعاتهم وأسرهم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10428 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1234 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11481 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10629 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69861 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62967 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41776 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40840 مشاهده