محمد بن زايد يبحث مع رئيس مالي علاقات التعاون وعددا من القضايا التي تهم البلدين

12 يناير 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 65 مشاهدة طباعة
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة امس في قصر الشاطئ فخامة إبراهيم أبو بكر كيتا رئيس جمهورية مالي.
ورحب سموه خلال اللقاء بزيارة الرئيس كيتا..متطلعا إلى أن تسهم زيارته في دفع علاقات البلدين والارتقاء بها في مختلف المجالات.
وبحث سموه والرئيس المالي خلال اللقاء .. علاقات الصداقة والتعاون المشترك وسبل تطويره بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما خاصة في الجوانب التنموية والاقتصادية والاستثمارية التي تخدم عملية التنمية والتطوير في البلدين.
 
كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيـــــان رئيس الدولــــــــة “حفظه اللـه” على دعــم ومســــــاعدة الــــدول الشــــــقيقة والصديقـــــة التي تســــــــعى إلى تحقيق التنمية الاقتصادية وتطويــــر قطاعـــــاتها الحيوية .
من جانبه أعرب الرئيس المالي عن شكره وتقديره للمساعدات التنموية والانسانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة الى بلاده منوها بمساهمة الدولة الفاعلة في تطوير قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية والخدمية مثمنا دورها في ساحات العطاء الانساني العالمي ومبادراتها الممتدة بالخير الى مختلف شعوب العالم خاصة في القارة الإفريقية.
 
حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولـــــــي ، وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد ابوظبي وسعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس ادارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع ومن الجانب المالــي معالي الدكتور بابو سيسي، وزيـــر الإقتصاد والمالية وسعادة سديبي بوكاري سفير جمهورية مالي لدى الدولة.
 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      4164 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      4743 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      4558 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      63168 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      56440 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      39610 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38806 مشاهده