مطار أبوظبي الدولي يرتقي بمرافقه المخصصة للعائلات

14 مايو 2019 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 121 مشاهدة طباعة
أعلنت مطارات أبوظبي عن افتتاح منطقتين لعب للأطفال، وخمسة غرف لتبديل ملابس الأطفال في مطار أبوظبي الدولي، وذلك في إطار استعداداتها لموسم الذروة المرتقب في فصل الصيف، وبهدف تعزيز خدماتها وتلبية احتياجات العائلات المسافرة عبر مطار أبوظبي.
وتتضمن المنطقة المخصصة للأطفال في المبنى رقم 1، ألعاب تزحلق، ومركبة لنقل الأمتعة والحقائب ضمن نفق، ومجسم طائرة معلقة في السحب يمكن للأطفال تسلقها، كما تضم منطقة لعب الأطفال في المبنى رقم 3 مجسم طائرة مشابه لنظيره في المبنى رقم 1، وبرج لمراقبة الحركة الجوية مع نفق من السُحُب، وجهاز لتمرير الحقائب وإطارات لممارسة التسلق.
 
وتقع غرف تبديل ملابس الأطفال الجديدة في المباني رقم 1 و3، حيث يتضمن المبنى 3، أربع غرف لتبديل ملابس الأطفال، بينهما غرفتان في مبنى بوابة الحافلات، إحداهما مقابل بوابة المغادرة رقم 32، والأخرى بالقرب من بوابة الحافلات القديمة رقم 28، فيما تقع غرفة تبديل ملابس الأطفال في المبنى 1 ضمن دورات المياه الخاصة بالسيدات في الطابق الأرضي. وتتسم هذه الغرف الجديدة بتصاميمها الحديثة والتي تستجذب الأطفال من حيث الشخصيات والألوا ن المختارة.
 
وبهذه المناسبة، قال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: "يشكل موسم الصيف فترة مثالية للعطل والإجازات العائلية، لذا يسعدنا أن نقوم بدعوة الأهالي والأطفال لزيارة منطقة لعب الأطفال والاستفادة من غرف تبديل ملابس الأطفال المتوفرة في المبنيين رقم 1و3".
 
وأضاف: "تتمحور أولوياتنا في مطارات أبوظبي حول ضمان راحة ورضا العملاء من المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة سفر مريحة وميّسرة بخدمات وفقاً لأعلى المعايير والمستويات العالمية ، وذلك في إطار سعينا لتصدر مكانة رائدة على مستوى شركات المطارات العالمية".
 
ويأتي افتتاح المناطق المخصصة للعب الأطفال وغرف تبديل الملابس عقب إطلاق مطار أبوظبي الدولي حملة "متعة السفر تبدأ من مطار أبوظبي الدولي" والتي وفرت فرصة للمسافرين المغادرين من مطار أبوظبي الدولي عبر شركات الطيران المختلفة، للحصول على إحدى العروض الأربعة المميزة المتاحة على الموقع الإلكتروني: www.flyauh.com، في الفترة الممتدة بين شهري يونيو -وأغسطس.
 
وتتضمن العروض خدمة توصيل مجانية من شركة "كريم" إلى مطار أبوظبي الدولي للمسافرين من مدينة أبوظبي و العين وعدد من المناطق في دبي، أو قسيمة مجانية بقيمة 100 درهم إماراتي للتسوق في السوق الحرة في مطار أبوظبي، أو خدمة المغادرة المجانية عبر صالة كبار الشخصيات، أو خدمة ركن السيارات مجاناً لمدة سبعة أيام في مواقف "سكاي بارك" القريبة من المبنيين1و3. علاوة على ذلك سيجري تسجيل أسماء المسافرين للدخول في عروض السحب التي تتيح لهم فرصة الفوز بجائزة تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي بنهاية الحملة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8201 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9092 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8826 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      67480 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      60744 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40539 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39675 مشاهده