منطقتا حرة عجمان ودبي تبحثان تعزيز تعاونهما

3 يوليو 2013 المصدر : •• عجمان-وام: تعليق 394 مشاهدة طباعة
اطلع وفد المنطقة الحرة في مطار دبي خلال زيارته سلطة منطقة عجمان الحرة..على أفضل الممارسات في مجال إدارة العمليات وخدمة المتعاملين في منطقة عجمان. واستمع الوفد الذي ضم عددا من المسؤولين والموظفين إلى شرح مفصل حول امكانات منطقة عجمان الحرة في مجال تقديم الخدمات والمعاملات وإرضاء المتعاملين وآلياتها المعتمدة بجانب آلية تصميم خدمات المتعاملين والسلوك الواجب توفره في موظف خدمة المتعاملين وتعرفوا على آليات التطور في توطيد العلاقة مع المستثمرين وتفعيل قنوات الإتصال والتواصل لإدارة علاقات المتعاملين وتفاعلها فور استقبال شكاوي ومقترحات المتعاملين والسرعة فى العمل على معالجتها.
 
وقدم عبيد المطروشي مدير إدارة العمليات في سلطة منطقة عجمان الحرة للوفد الزائر تصورا متكاملا حول الجهود الذي حققته السلطة من خلاله التميز فى مجال العمليات والانجازات .. مشيرا إلى أن الإنجازات والجوائز التى حصدتها السلطة فى هذا المجال جاءت نتائج لجهود دؤوبة ومتواصلة وفق معايير مدروسة وعصرية صاحبتها دورات تدريبية متعددة وزيارات ميدانية على سبيل المقارنات المعيارية اسهمت فى تطوير مهارات الموظفين وصقل أفكارهم .
 
واستعرض المطروشي عددا من العمليات كتجديد الرخص التجارية وخطواتها وعقد الإيجار بجانب عمليات عقد التأسيس وشكاوى المتعاملين وحماية أجورهم فضلا عن آليات وعمليات التعاميم للمخالفين. من جانبه أعرب عارف خوري مدير إدارة العقود والتراخيص في دافزا عن شكره على استضافة منطقة عجمان الحرة لهذه الزيارة..مؤكدا أن الزيارات الدورية بين المناطق الحرة تهدف إلى الاطلاع على أفضل الممارسات مما يسهم في تطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات بما يحقق أعلى معدلات رضا المتعاملين.
 
يذكر أن سلطة منطقة عجمان الحرة تبنت عددا من المبادرات للوقوف على آراء ومقترحات المستثمرين من خلال مجموعة من اللقاءات والزيارات منها على سبيل المثال مبادرة فنجان قهوة في باحة مبنى السلطة والذي التقت خلاله السلطة مع عدد كبير من المستثمرين فى إطار مبادرة العميل المميز والتي تهدف إلى زيادة نسبة رضا المتعاملين وبناء علاقة طويلة الأمد لا تنتهي مع العميل بجانب فهم رغبات العملاء وتقديمها على الوجه الأمثل والاستفادة من شكاوي ومقترحات العميل في تحسين آلية العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لتقابل توقعات العميل فضلا عن تقديم أفضل الممارسات في تطبيق خدمات تفوق توقعات المتعاملين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8191 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9079 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8816 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      67468 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      60731 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40539 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39675 مشاهده