بالتعاون مع مصرف عجمان

واحة الزاوية تطرح مشروع ديونز بعوائد استثمارية 8 %سنوياً

15 أبريل 2019 المصدر : •• أبوظبي-الفجر: تعليق 76 مشاهدة طباعة
أعلنت شركة واحة الزاوية للتطوير والاستثمار العقاري عن طرح أراضي مشروع “ ديونز” الواقع ضمن مشروع واحة الزاوية في منطقة الفقع بامارة أبوظبي . وكشفت الشركة عن تعاونها مع مصرف عجمان في بيع وتسويق قطع اراضي المشروع البالغ عددها 300 قطعة ارض تتراوح اسعارها بين 1.2-9 مليون درهم اماراتي، حيث سيتمكن المشترون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة من تحقيق عوائد على شرائهم واستثمارهم في قطع اراضي المشروع بنسبة 8% سنوياً  ولمدة 5 سنوات بكفالة مصرفية مصرف عجمان .
 
و أفادت الشركة أن على المستثمرين من المواطنين دفع كامل قيمة الأرض في مشروع ديونز للتمكن من تحقيق عوائد مجزية على استثمارهم ، حيث سيتمكن المستثمرون من تحصيل عوائد استثمارهم من السنة الاولى لشراء الارض . وتعتزم الشركة بدء بيع اراضي المشروع خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي يقام خلال الفترة 16-18 ابريل الجاري في مركز أبوظبي للمعارض، حيث تعتبر مشاركة “ واحة الزاوية” الأكبر بين الشركات المشاركة من حيث مساحة الجناح والمشاريع المعروضة .

وأوضح خلدون صالح المدير التنفيذي لشركة واحة الزاوية أن الشركة تطرح مفهوماً جديداً في الاستثمار العقاري يتمثل بحصول المستثمرين على عوائد مجزية على استثمارهم وشرائهم لقطع اراضي في مشروع ديونز المتميز الواقع ضمن مشروع واحة الزاوية، حيث يمكنهم تحقيق ارباح سنوية بنسبة 8%بكفالة مصرفية من مصرف عجمان من خلال شرائهم لقطاع الاراضي واستثمارهم بها، مشيراً الى أن هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة ستسهم في تحقيق عائد مرتفع يعود بارباح مناسبة على المستثمرين من المواطنين الذين تملكوا اراضي في المشروع.

و قال صالح خلال لقائه ممثلي وسائل الاعلام :” ان السوق العقاري بحاجة الى طرق تسويق وترويج جديدة من شأنها أن تدفع وتنشط حركة السوق العقاري، و حرصنا على التعاون مع مصرف عجمان لابتكار طرق للاستفادة من قيمة اراضي المشروع عبر تحقيق عوائد مجزية للمواطنين والمستثمرين، ونتوقع أن تحظى هذه الطريقة باقبال كبير من المواطنين الذين سيجدون لدينا عوائد افضل لاموالهم تتمثل في تملك قطع اراضي بالمشروع و الحصول على عوائد بنسبة 8% بكفالة مصرفية من مصرف عجمان التي تعتبر مرتفعة تحقق لهم ارباحاً سنوية».

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      7783 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      8659 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8397 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      67045 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      60315 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40510 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39641 مشاهده