«الهلال الأحمر» يقدم مساعدات غذائية لأهالي قف العوامر بالشريط الصحراوي في حضرموت

9 يناير 2018 المصدر : •• حضر موت-وام: تعليق 39 مشاهدة طباعة
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي امس توزيع مساعدات غذائية على أهالي « قف العوامر» بالشريط الصحراوي في محافظة حضرموت اليمنية وذلك في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات للتخفيف من معاناة الأهالي ووفاء لقيمها وثوابتها الإنسانية الأصيلة ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.
 
وقال عبدالعزيز الجابري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي إن عملية توزيع المساعدات تأتي مع بداية العام الجديد «عام زايد « لتخفيف معاناة المواطنين في المجالات الخدمية والإنسانية كافة وسد الفجوة الغذائية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة وتلبية لاحتياجات السكان من المواد الغذائية نظرا لشحها في ظل عدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المتضررة.
 
وأعـــــرب عن أمله في أن تسهم المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي .. لافتا إلى أن الهيئة كثفت جهودها الإنسانية لتغطية مختلف مناطق حضرموت .. منوها إلى أن عملية التوزيع تتم بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها.من جهته أشاد الشيخ صالح سالم العامري عضو مجلس النواب بجهود الهلال الأحمر الإماراتي ودعمه لسكان الشريط الصحراوي لتخفيف معاناة المعيشة الصعبة عنهم والتي انعكست على حياتهم نتيجة للأوضاع التي تمر بها البلاد.وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي سباق دوما لتقديم المساعدات لأهالي مديرية القف التي تعاني شحا في الخدمات .
 
. مضيفا أن البصمات الإماراتية في حضرموت ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصا أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.
 
من ناحيتهم أعرب المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية التي أكدوا أن من شأنها التخفيف من معاناتهم نظرا لظروفهم الصعبة بعد أن فقدوا الكثير من مقومات الحياة نتيجة تردي الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش .
. واصفين وصول القافلة بالعيد الذي رسمت فيه الفرحة على محيا الجميع.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1911 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1874 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1713 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      772 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60546 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54231 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37504 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36715 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision