دعت الأندية إلى تشجيع لاعبيها للمشاركة في فئات السباق والذي يقام تحت شعار عام زايد

اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون تقر ميزانيتها في دورتها السابعة وتوصي بإضافة السباق ضمن معايير جائزة التميز

12 يناير 2018 المصدر : تعليق 114 مشاهدة طباعة
أقرت اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون خلال اجتماعها الذي عقدته مساء أمس الأول بقر مجلس الشارقة  الرياضي في مدينة الشارقة ميزانيتها للدورة السابعة متضمنة الجوائز المالية التي ستمنح لكافة الفائزين في فروع السباق للأوائل الثلاثة في كل فئة بعد أن اعتمدت شعارها للدورة الحالية ( عام زايد ).
 
ودعت اللجنة الأندية إلى مواصلة تحفيز كافة لاعبيها للمشاركة في فئات السابق للوصول إلى غايات السابق في لاعب موهوب ومثقف كما وبحثت سير أعمالها بشأن  كافة الاعمال المرتبطة بالسباق في دورته السابعة.
 
وتناول الأعضاء طرح أرائهم الرامية إلى مواصلة تطوير السباق وتكاتف الجهود لتنمية إقبال اللاعبين من كافة أندية الإمارة سواء في الاندية التخصصية وغيرها ومراكز الشباب  للاقبال والمشاركة بفئات السباق والتي تشمل مجالات السباق وهي القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والإنشاد.
 
ترأس الاجتماع الدكتور سعيد مصبح الكعبي وحضره من أعضاء اللجنة العليا كل من عبد العزيز النومان والشيخ عبد الرحمن المعلا وعبدالله سبيعان ومحمد حمدان بن جرش ومحمد علي ماجد والمهندس حسن التفاق وعبد الرحمن بني ياس وسعيد العاجل والمهندس فيصل الكعبي من والإعلامي اسلام الشيوي منسق إعلاميا وجاسر المحاشي مقرر اللجنة.
 
 ووجهت اللجنة برفع توصيتها لمجلس الشارقة الرياضي بشأن إضافة سباق الأندية للثقافة والفنون ضمن معايير جائزة التميز لمجلس الشارقة الرياضي من منطلق منح الأفضلية للأندية المشاركة في السباق في معايير الجائزة والتي تتلاقى وأهداف المجلس والأندية في إثراء الحراك الثقافي والفني والمعرفي في كافة أندية إمارة الشارقة  اعتبارا من العام المقبل.
 
وأعربت اللجنة عن فخرها  بهذا الاهتمام الكبير من قبل مجلس الشارقة الرياضي والأندية  لتحقيق أهداف وغايات السباق ومواصلة تنظيمه لتحقيق رؤية السباق التي تهدف إلى تنمية الجوانب الثقافية والابداعية والابتكارية لدى اللاعبين ومنتسبي الأندية في إمارة الشارقة. وأكدت اللجنة خلال اجتماعها إلى أهمية أن تتناول أعمال المشاركين من كافة الأندية شعار (عام زايد ) من خلال الاعمال المنفذة لتعكس ما حققه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان من إنجازات ونهضة حضارية كبيرة وفق ما تسعى إليه من منظومة السباق إلى تأهيل اللاعبين الرياضيين والمنتسبين للأندية في النواحي الثقافية والادبية والفنية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      1911 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      1874 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      1713 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      772 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      60546 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54231 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      37504 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      36715 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision