«العنقاء» تصطاد ضحاياها في مجالس النساء

شرطة أبوظبي تلقي القبض على تاجرة «أنيقة» تستدرج النساء لتعاطي المخدرات

20 أغسطس 2017 المصدر : •• أبوظبي - الفجر تعليق 676 مشاهدة طباعة
ألقت شرطة أبوظبي، القبض على تاجرة مخدرات، عربية الجنسية، تُـلـقّـب بالعنقاء، استغلت أناقتها لاصطياد ضحاياها من النساء، باستدراجهن إلى براثن التعاطي والإدمان، في عملية أُطلقت عليها اسم «المصيدة».
 
وذكر العقيد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي، بأن عناصر المكافحة، أفشلت مخطط التاجرة، التي اعتمدت على ترويج المخدرات لتحقيق مكاسب غير مشروعة، حيث كانت تتردّد على أماكن ومجالس تجمع النساء للتعرّف عليهن، ومحاولة استدراجهن لترويج وتعاطي السموم المخدرة.
 
وأرجع تفاصيل الواقعة، حينما وردت معلومات من مصادر سرية، تم التأكّد من صحتها، بأن التاجرة الأنيقة بحوزتها مواد مخدرة؛ بقصد الاتجار والترويج، وعلى الفور تم وضع خطة ميدانية ، أسفرت عن إلقاء القبض عليها، بعد تقنين الإجراءات، عقب محاولتها بيع 8 أكياس من مخدر الماريجوانا، الشهير بـالبانجو في بعض البلدان العربية.
 
واعترفت ، خلال الاستجواب، بترويجها للمخدرات، بقصد الإتجار، وأنها اتخذت من هذا الطريق، وسيلةً ونشاطاً للكسب غير القانوني تسديداً لالتزاماتها المالية، مشيراً إلى إحالتها مع المواد المحرزة إلى الجهات القضائية، استكمالاً للإجراءات القانونية.
 
وقال العقيد الظاهري، إن شرطة أبوظبي، بدّدت الأحلام الوردية للتاجرة، عكست الاستراتيجية الثابتة لمكافحة الجريمة، وجسّدت الحرص على الحد من انتشار السموم المخدرة.
 
محذراً الأفراد  من عواقب منح الثقة المُطلقة للغرباء أو التساهل في تناول أي عقاقير أو مواد تقدم لهم من أشخاص مجهولين، مشيراً  إلى الآثار الناجمة عن مخاطر تعاطي تلك السموم التي لا تفرق بين الجنسين، مؤكداً أن مديرية مكافحة المخدرات ستبقى عيناً ساهرة في تحقيق هدف ورؤية القيادة الرشيدة للوصول إلى مجتمع آمن ومستقر، وأنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ المتورطين بقضايا المخدرات، سواء أكانوا رجالاً أم نساء.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2783 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2944 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2774 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1320 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61535 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55119 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38233 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37478 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision