شرطة عجمان تقبض على عصابة سرقة السيارات والدراجات النارية

19 ديسمبر 2017 المصدر : •• عجمان ـ الفجر تعليق 5800 مشاهدة طباعة
تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على عصابة من الجنسية الخليجية مكونة من أربعة أشخاص تمكنوا من سرقة خمسة سيارات ودراجتين ناريتين في مناطق مختلفة بإمارة عجمان.
وصرح الرائد محمد يافور الغفلي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية حول تفاصيل الواقعة بورود عدة بلاغات عن سرقة عدد من السيارات بالكامل أثناء توقفها أمام منازل أصحابها.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بتورط مجموعة من الأشخاص في السرقة، وتم ضبط اثنان منهم في منطقة المويهات 2، وهما المدعو م.أ.ع، والمدعو س.م.ح من الجنسية الخليجية، وبسؤالهم عن البلاغات المقدمة اعترفا بسرقة عدد  5 سيارات بالكامل من أمام منازل أصحابها بعد فتحها وتشغيلها، بالإضافة إلى سرقة دراجتين ناريتين من أحد محلات صيانة وتجارة الدراجات النارية، وأفادا أن شخصان آخران مشتركان في نفس عملية السرقة، وتمكن رجال التحريات من التوصل لمقر إقامتهما وضبطهما بمنطقة الروضة 1، وتم استرداد السيارات والدراجات النارية المسروقة.
 
واعترف المتهمان م.أ.ع. و خ.ا.ع من الجنسية الخليجية، بدورهما في المشاركة بالسرقة، وادعى المتهمين أنهم يعملون على سرقة السيارات والدراجات النارية لغرض الاستخدام الشخصي لفترة معينة ثم يقومون بإيقافها في أماكن مجهولة، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل المتهمين والقضية إلى النيابة العامة. وأشاد نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، داعياً الجمهور إلى تأمين المركبات بإيقافها داخل المنزل أو في أماكن آمنة مع توفير أنظمة الحماية سواء في المركبة أو المنزل أو المحلات التجارية، وعدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2647 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2770 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2598 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1227 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61376 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      54981 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38106 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37364 مشاهده

موضوعات تهمك

أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision