نهيان يزور جناح اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بمعرض قادرون بأبوظبي

25 مارس 2014 المصدر : تعليق 250 مشاهدة طباعة
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الجناح الخاص بإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بمعرض  قادرون  الذي أفتتح مساء الاحد بأرض المعارض بأبوظبي.كان في استقبال معاليه خلال زيارته المعرض الذي تشارك فيه العديد من المؤسسات والجهات المشاركة التي تختص برعاية ذوي الإحتياجات الخاصة سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الإدارة وذيبان سالم المهيري الأمين العام والبطل الأولمبي في مسابقة الرماية للمعاقين عبدالله سلطان العرياني.
 
وقدم سعادة محمد محمد فاضل الهاملي لمعاليه شرحا حول الأنشطة التي ستقام على هامش المعرض والتي تضم منافسات كرة السلة للكراسي المتحركة ومنافسات البوتشيا .. مشيرا إلى المباريات الودية التي سيتم تنظيمها بين الفريق الأول لمنتخب الإمارات لكرة السلة للكراسي المتحركة والجهات المشاركة وضيوف المعرض إضافة إلى الجناح الخاص بإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والذي يعرض أنشطة وإنجازات فرسان الإرادة في المحافل الدولية والأولمبية السابقة.
 
وأكد الهاملي أنه لولا دعم القيادة الرشيدة لما أصبحت اليوم هذه الفئة تحصد هذا الكم من الإنجازات على مختلف الأصعدة .. منوها إلى أن الهدف الرئيسي من المشاركة في مثل هذه المعارض التعريف بأنشطة الإتحاد وأنواع الرياضات التي يشارك فيها ذوو الإعاقات المختلفة.
 
وأضاف  إن إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين من الإتحادات التي تعمل بمقومات قوية تؤهلها لتحقيق هذه الإنجازات من خلال العمل بروح الفريق الواحد وأبدى ذيبان سالم المهيري سعادته بإفتتاح هذا المعرض الذي يعكس مدى إهتمام قيادتنا الرشيدة بفئة المعاقين .. مثمنا جهود جميع العاملين للوصول بهذه الفئة إلى الإنجازات المحققة في مختلف المحافل.
 
وأوضح أن الدولة توفر كل مقومات النجاح وذلك من خلال بيئة ملائمة تضم منشآت رياضية لكل الشرائح .. فضلا عن الدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الرياضة من قيادتنا الرشيده.وأكد البطل الأولمبي عبدالله سلطان العرياني والحاصل على ذهبية دورة الألعاب الشبه أولمبية بلندن 2012 أن إنجازات المعاقين خلال الفترة الماضية تدل على وجود إدارة واعية .. مشيرا إلى أن إعداد بطل أولمبي ليس بالأمر السهل وإنما يحتاج إلى تضافر كل الجهود للوصول باعتلاء اللاعب منصات التتويج .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      2783 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      2945 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      2775 مشاهده
 ليلة قدر تقود الليالي الطيبة
  20 يونيو 2017        3 تعليق      1320 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      61536 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      55119 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      38233 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      37479 مشاهده
أتصل بنا
Independent Political Arabic Daily Newspaper
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الفجر
تصميم وتطوير Smart Vision