1372 طالبا وطالبة بالجامعة القاسمية يدرسون بنظام التعلم عن بعد

1372 طالبا وطالبة بالجامعة القاسمية يدرسون بنظام التعلم عن بعد

بدأت الجامعة القاسمية  تطبيق نظام التعلم عن بعد منذ مطلع الأسبوع الجاري و ذلك في إطار الخطوات الوقائية والاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة الطلبة وبما يتوافق مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/.
ويستفيد من هذا النظام الطلبة الدارسين  في الجامعة القاسمية  يبلغ 1372 طالبا وطالبة من أكثر من 80 دولة حول العالم و الجامعة مزودة بأفضل التقنيات الخاصة بالتعلم الإلكتروني منذ تأسيسها الأمر الذي سهل ويسر تطبيق عملية التعلم عن بعد خلال الوقت الحالي.
 و أكد الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية حرص الجامعة على تنفيذ تعليمات وزارة التربية والتعليم لكافة مؤسسات التعليم العالي بالدولة بشأن تطبيق نظام التعلم عن  بعد حيث بدأت كليات الجامعة الخمس في تطبيق نظام التعلم الإلكتروني .. مشيدا بالتزام الطلبة وتفاعلهم مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عبر نظام التعليم الإلكتروني كانفاس( CANVAS ) .
 ويعتمد نظام التعلم عن بعد على تقديم جميع المحاضرات بتقنية الفيديو و بثها  متلفزة عن طريق برنامج كانفاس  كما يتم  تقديم بعض المحاضرات عن طريق خاصية الفيديو كونفرانس مع توفير جميع المواد التعليمية والمراجع المساندة بصورة إلكترونية لجميع الطلبة عبر منصة النظام.
 و قام مركز تقنية المعلومات بالجامعة بتنفيذ برنامج تدريبي للطلبة وأعضاء هيئة التدريس لتعزيز مهارات استخدام تقنيات التعلم عن بعد المتوفرة في نظام كانفاس للتعليم الإلكتروني و آلية استخدام نظام المؤتمرات المسجلة أو المباشرة وكيفية مشاركتها مع جميع الطلبة وإرسال الاستبانات التفاعلية الفورية حول المساق الدراسي والتعرف على آراء الطلبة  إلى جانب متابعة حضورهم والتزامهم بالمحاضرات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot