4 ملايين مستفيد من أنشطة وبرامج شرطة أبوظبي في 2019

4 ملايين مستفيد من أنشطة وبرامج شرطة أبوظبي في 2019


استفاد 4 ملايين و 121ألفا و324 شخصاً من البرامج والمحاضرات والمشاركات في الأنشطة والفعاليات التوعوية التي نفذتها شرطة أبوظبي  خلال  العام 2019.
وأوضحت شرطة  أبوظبي   أن  البرامج  والمبادرات والمحاضرات والأنشطة  ركزت على  رفع مستوى الوعي الأمني والمروري  والمجتمعي لدى مختلف شرائح المجتمع  تعزيزاً للوقاية من الجريمة وتكريس مفهوم العطاء والخدمات الإنسانية وترسيخ قيم  الانتماء الوطني وروح المبادرة، وتفعيل  دور الفرد في المجتمع ، والاستفادة من جهود الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي  في مناقشة وطرح القضايا الاجتماعية المعاصرة، لدعم برامج وأنشطة القيادة في المجالات الأمنية والتوعوية .
واهتمت الأنشطة  بالتوعية  من مخاطر التدخين والمخدرات على الفرد و المجتمع وخصوصاً فئة الشباب، والتعريف بمضارها الصحية والاجتماعية والأضرار المادية والمعنوية والحالات التي تنتج عن تعاطيها كالاكتئاب والمؤثرات العقليةو دور الأسرة والمجتمع في توفير الوقاية ودعم التماسك الداخلي لدى الفئات المعرضة لخطر الإدمان، وتشجيع أفراد المجتمع على تعزيز التعاون في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار بين أفراد المجتمع.
 وركزت التوعية  المرورية على أهم أسباب حوادث المرور، وكيفية الوقاية منها ، وتجنب حدوثها ، وأكثر المخالفات المرورية  وقوعا ، والسلامة المرورية في المؤسسات التعليمية  بمراحلها المختلفة ، والإجراءات الواجب اتخاذها عند الاقتراب من مواقف تجمع الطلاب أو داخل الحرم المدرسي ، أو في الأحياء السكنية، والتأكيد على دور المشرفين في المحافظة على سلامة الطلاب  في الحافلة أثناء الصعود والنزول منها . كما نفذت شرطة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء المعنيين بالسلامة المرورية بالإمارة حملة توعوية واسعة تحت شعار "درب السلامة" عبر جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بهدف  نشر  الوعي وتعزيز السلوكيات الإيجابية للسائقين والمشاة بخمس لغات ، ضمن خطة أبوظبي  الاستراتيجية  للسلامة المرورية والأولوية الاستراتيجية  في جعل الطرق  أكثر  أمانا. واستهدفت الحملة التوعوية ثمانية محاور مرورية تم تحديدها من خلال الدراسة التحليلية للمخالفات الأكثر تسببًا في الحوادث المرورية ضمن الجهود المبذولة لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية من خلال تنفيذ برنامج شامل لدعم السلوكيات الايجابية للسائقين وتعزيز السلامة على الطرق بالإمارة.
وتواصلت الحملة مع الجمهور المستهدف عبر وسائل الإعلام من خلال نشر الفيديوهات التوعوية والحوادث المرورية الحقيقية عبرمواقع التواصل الاجتماعي ،ومن خلال الشاشات بالمراكز التجارية ، وشاشات السينما  بالاضافة إلى  تنفيذ برنامج  مكثف لنشر التوعية المرورية لسائقي الحافلات المدرسية  وسائقي مركبات الأجرة تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد بكل من أبوظبي والعين والظفرة بما يعزز من توفير البيئة الدراسية الآمنة  للطلاب
 كما نظمت شرطة  أبوظبي مجموعة من المجالس استهدفت تعزيز  السلوكيات  الإيجابية للسائقين  عن طريق بث  عرض  تقديمي  وفيديوهات توعية  للمحاور الثمانية  للحملة.
كما قامت بتناول أبرز المخالفات المرورية السلبية عبر نشر الأخبار على القنوات التلفزيونية  وبث فيديوهات توعية  عبر شاشات مصرف  أبوظبي الإسلامي ونشر منشورات  توعوية  في  حسابات  شرطة  أبوظبي على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي   كما شارك  رواد مواقع التواصل  الاجتماعي  بإعادة بث فيديوهات توعية على حساباتهم مما أسهم  في تحقيق  النجاح والإيجابية في نشر التوعية.
واهتمت  شرطة  أبوظبي  بغرس  قيم  الولاء والانتماء  لدي  الناشئة  وصقلهم  من خلال  البرامج والمبادرات  التوعوية والمحاضرات  التثقيفية  التي  تستنهض  المجتمع  وتفعل  الأدوار  لتبادل  الخبرات .
كما نفذت  برامج  التوعية   بمحتوي متنوع يتناسب مع  جميع الفئات  يعزز من  التواصل الإيجابي بأساليب مبتكرة ومتميزة وسيناريوهات نفذتها بأفضل المعايير لرفع مستوى الرعاية الاجتماعية   بمنظومة قانونية وأمنية وتقديم استشارات من قبل خبراء ومختصين في جلسات للتحادث والمناقشة وتبادل الآراء في اجواء ودية تشجع على الحوار الإيجابي وترسخ أسسه وصولاً إلى أفضل السبل الكفيلة بتعزيز التضامن والتماسك الأسري. وأكدت حرصها على تحقيق رسالة الأمن والاستقرار ونشر الوعي المجتمعي بالحقوق  والواجبات   وأساليب الاهتمام بالأبناء  والأسرة  وأسس الرعاية   وتوثيق الروابط الاجتماعية والإنسانية وترسيخ عادات وتقاليد دولة الإمارات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot