50 لاعباً يهددون بإلغاء الدوري الإنجليزي

50 لاعباً يهددون بإلغاء  الدوري الإنجليزي

هناك مخاوف من أن ما يصل إلى 50 لاعباً، يمكن أن يفسدوا خطة إعادة تشغيل مشروع الدوري الإنجليزي الممتاز، برفضهم العودة إلى العمل بسبب مخاوف بشأن سلامتهم.
أفاد تقرير من صحيفة ميرور، أن أحد المديرين التنفيذيين للنادي يشعر أنه يمكن لاعبين أو ثلاثة من كل نادٍ، يقرر عدم العودة لاستكمال موسم 2019-2020.
من بين اللاعبين الذين أعلنوا عن مخاوفه، مهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، لكن آخرين مثل مانويل لانزيني من وست هام الذين يعتقدون أنه لا يجب استئناف العمل حتى يتوفر اللقاح، تحدثوا أيضاً ولكن لم يعلنوا أنهم سوف يتجاهلون العودة للمباريات بشكل صريح.
وتصل تقارير عن ثورة محتملة من اللاعبين قبل أيام من تقديم اللاعبين عرضاً في بداية الأسبوع المقبل، حول مقترحات الحجر الصحي الصارمة التي سيتم وضعها لحمايتهم.
وتم تعيين إحاطة اللاعبين أيضاً للتعامل مع العودة إلى التدريب، وكل من الدوري الإنجليزي والمسعفين الطبيين مقتنعون بأن البروتوكول الجديد سيجعل من الآمن للاعبين العودة.
ومشروع إعادة التشغيل هو اسم الاقتراح المقدم من الدوري الإنجليزي لإنهاء توقف كرة القدم الإنجليزية بسبب الفيروس التاجي، حيث أنهم يخططون لاستئناف في منتصف الشهر المقبل.
وكشفت صحيفة ديلي ميل، أن مجموعة من كبار النجوم ناقشوا بالفعل عدم التوقيع على نماذج فردية صادرة عن الدوري وسط مخاوف بشأن المكان الذي ستتركه فيه إذا كان اختبارهم إيجابياً لفيروس كورونا.
وتصر مصادر في الدوري الإنجليزي الممتاز على أن الاستمارات ليست إعفاءات من المسؤولية، بل هي مجرد طريقة للتأكيد على موافقتها على بروتوكولات الفيروسات التاجية في النادي.
وأوضح اللاعبون، بما في ذلك أغويرو، موقفهم من العودة إلى العمل.
وقال أغويرو: “غالبية اللاعبين خائفون لأن لديهم أطفال وعائلات، وأنا خائفة ولكن أنا مع صديقتي هنا ولن أكون على اتصال مع الآخرين، أنا محبوس في منزلي والشخص الوحيد الذي يمكنني أن أصيبه هو صديقتي».
وأضاف: “إنهم يقولون أن هناك أشخاصاً مصابين به ولا يعانون من أي أعراض، ولكن لا يزالون يصيبونك، لهذا أنا هنا في المنزل، وربما أصبت بالمرض ولا أعرف حتى».
وتابع: “عندما يكون شخص مريض سنفكر، ما الذي يحدث هنا؟، آمل أن يتم العثور على لقاح قريباً حتى ينتهي كل هذا».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot