76 ألف حالة شفاء من «كورونا» حول العالم

76 ألف حالة شفاء من «كورونا» حول العالم

بلغ تعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم وصل حتى الآن إلى 162368، في حين سجلت 6068 حالة وفاة، وشفي من المرض 75969 شخصا.وأعلنت إيران، الأحد، تسجيل 113حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. وقال مستشار وزير الصحة الإيراني علي رضا وهاب، إن العدد الإجمالي للوفيات من الفيروس في إيران وصل إلى 724 حالة، بتسجيل 113 وفاة جديدة.
وأشار المسؤول  الإيراني إلى أن 13938 شخصا تقريبا، أصيبوا في أنحاء البلاد.

وكتب مستشار وزير الصحة الإيراني على تويتر: في الساعات الأربع والعشرين الماضية، تأكدت إصابة 1209 حالات جديدة. وتوفي 113 شخصا. إجمالي عدد الوفيات بلغ 724 حالة.هذا وأعلن طبيب البيت الأبيض السبت أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب غير مصاب بكورونا المستجد، كاشفا بذلك نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له دونالد ترامب بعدما كان على اتصال مباشر مع عدد من أعضاء وفد برازيلي تبيّن لاحقا أنهم مصابون بالفيروس.

وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، أن السلطات في البلاد قررت إغلاق أغلب المتاجر والمطاعم والمنشآت الترفيهية اعتبارا من منتصف ليل السبت في إطار الإجراءات التي تتخذها لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن الاستثناءات من الحظر ستشمل متاجر السلع الغذائية والصيدليات ومحطات الوقود.وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليابان بلغ 1484 الأحد، مشيرة إلى أن العدد زاد بوتيرة أسرع من اليوم السابق.

وأوضحت بيانات الهيئة أن العدد الإجمالي لحالات العدوى يشمل697 شخصا من ركاب السفينة السياحية دايموند برنسيس و14 شخصا عادوا من الصين.وقالت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن كوريا الجنوبية سجلت 76 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الأحد، مما يرفع العدد الإجمالي للإصابات داخل البلاد إلى 8162 شخصا منها 75 حالة وفاة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot