« كهرباء الشارقة» تستقبل 5084 طلبا لاعتماد المخططات والتوصيل لخدماتها

« كهرباء الشارقة» تستقبل 5084 طلبا لاعتماد المخططات والتوصيل لخدماتها


استقبلت إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه الشارقة “ 5084 “ طلبا لاعتماد مخططات وتوصيل الخدمات الدائم والمؤقت للمبانى التجارية والسكنية والصناعية والحكومية والزراعية في الشارقة وذلك منذ بداية العام الحالي حتى 15 أبريل الجاري خاصة بعد توفير منصات إلكترونية لاستقبال الطلبات وتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة .
وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إن الهيئة تواصل أعمالها لتنفيذ عدد من المشاريع الضرورية لاستكمال البنية الأساسية من خلال بناء شبكات نقل وتوزيع ذات جودة عالية وفق رؤية الهيئة الرامية إلى الاستدامة وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

وأكد أن الهيئة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تعمل على تطوير محطات الإنتاج وشبكات التوزيع .. مشيرا إلى أن الهيئة أدخلت الكثير من التطوير واستخدمت أحدث التقنيات في أساليب العمل من منطلق حرصها على توفير بيئة عمل أفضل تضمن تواصل واستمرار علاقتها مع مكاتب الاستشارات الهندسية مع تفعيل مشاركتهم لتطوير الأداء وتطبيق أفضل الممارسات العالمية خاصة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والمياه.
من جانبها أوضحت مريم عبيد بن هاشم مدير إدارة الخدمات المشتركة أن الإدارة وفرت منصات إلكترونية لجميع الخدمات التي تقدمها من طلبات اعتماد مخططات وتصاميم المشاريع وطلبات التوصيل الدائم والمؤقت لكافة المشاريع “الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي” وذلك من خلال استقبال الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني /msd.electronic@sewa,gov.ae / . وأشارت إلى أن عدد الاستفسارات التي تم استقبالها من بداية العام الحالي حتى 15 أبريل بلغ / 1359/ استفسارا وتم التجاوب معها كما تم توفير خدمة دفع كافة رسوم إدارة الخدمات المشتركة من خلال جميع البوابات البنكية والمصرفية - مصرف الشارقة الإسلامي ويتم تنسيق ومتابعة التحويلات المصرفية والبنكية على البريد الإلكتروني /msd.finance@sewa.gov.a / .


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot