«الآسيوي لكرة القدم» يرشح لابا كودجو و كورنادو للتألق في دوري الأبطال

«الآسيوي لكرة القدم» يرشح لابا كودجو و كورنادو للتألق في دوري الأبطال

اعتبر " الاتحاد الآسيوي لكرة القدم " أن اللاعب التوجولي لابا كودجو مهاجم العين من أبرز المهاجمين الذين يستحقون المشاهدة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا الذي يستأنف منافساته اليوم  الاثنين  لمنطقة غرب القارة بشكل مجمع و تستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
و أوضح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن " كودجو " كان قد انضم للعين العام الماضي قادما من نهضة بركان المغربي بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي في موسم 2018 – 2019 و أن المهاجم الخطير تمكن من تسجيل 19 هدفا في أول 19 مباراة له في بطولة دوري الخليج العربي التي لم تستكمل الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا من بينهم 4 أهداف في مباراة واحدة أمام الفجيرة إضافة إلى هدف خامس قام بصناعته في اللقاء نفسه الذي انتهى لصالح العين بنتيجة 7/ 1.. وأكد أن لابا كودجو قادر على تقديم عروض قوية تجلب النقاط لفريقه من أجل تحسين ترتيبه في جدول الترتيب.
من ناحية أخرى أشاد الموقع نفسه باللاعب البرازيلي ايجور كورنادو صانع ألعاب نادي الشارقة الذي اختير أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإماراتي موسم 2019-2018 و العائد للفريق في دوري الأبطال بعد طول غياب نتيجة للإصابة. و شدد الموقع على أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قاد الشارقة إلى الفوز بلقب الدوري في موسم 2018 – 2019 بعد أن سجل 24 هدفا و صنع 21 هدفا في إجمالي 37 مباراة شارك بها.. وستكون المباراة أمام الدحيل غدا " الثلاثاء " بالجولة الثالثة من دور المجموعات الأولى له في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا حيث لم يشارك في الجولتين الأولى والثانية للإصابة، ومن المنتظر أن يشكل خطورة كبيرة على كل المنافسين في ظل وجود مواطنه ويلتون سواريز معه في الفريق نفسه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot