«الشارقة الرياضي» و«رواد» يبحثان التعاون والتنسيق المشترك

«الشارقة الرياضي» و«رواد» يبحثان التعاون والتنسيق المشترك

ناقش مجلس الشارقة الرياضي ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك وتوطيد العلاقات خلال لقاء جمعهما في مقر المؤسسة وذلك ضمن خطة المجلس لتوسيع قاعدة التواصل مع الجهات والمؤسسات في الإمارة بما يخدم جميع الأطراف.
حضر اللقاء .. سعادة حمد علي المحمود مدير مؤسسة «روّاد» وناصر عبدالله العويس إداري أول تمويل و مريم السويدي منسق مشاريع ومن مجلس الشارقة الرياضي نبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير و بخيت سعيد القرص رئيس قسم الألعاب الفردية ومحمد حجازي.
ورحب حمد المحمود بتعاون مجلس الشارقة الرياضي مع مؤسسة رواد في كل ما يخدم الأهداف المشتركة .. منوها بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس للمجتمع والإمارة الباسمة والإهتمام بالشباب وتمكين القيادات الرياضية الشابة وعكس النشاطات المجتمعية والرياضية في مبادرات وفعاليات مختلفة.. موضحا أن المؤسسة تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولها دور مجتمعي رائد في تشجيع المبادرات والأهداف وأن هذه اللقاءات فرصة لبحث طرق التعاون وبدء الشراكة لتلقي بظلالها الإيجابية على عمل الطرفين واهتمامهما بفئة الشباب الذي يمثل قطاعاً مهماً في فئات المجتمع.
من جهته أشاد نبيل عاشور بما تقدمه المؤسسة وتفاعلها مع مختلف قطاعات المجتمع ومنها المجلس الذي يهتم بدوره بتبادل الأفكار والمقترحات للوصول لخطط ومبادرات مستقبلية تخدم استراتيجيته في مختلف النواحي بجانب تعزيز العلاقات من خلال هذه اللقاءات المثمرة لخدمة الإمارة بشكل عام.
وأكد أهمية اللقاء الذي يأتي ضمن خطته للتواصل المستمر مع المؤسسات والشراكة لخدمة المجتمع بشكل عام وقطاع الشباب بشكل خاص وفتح قنوات جديدة وفرص مشتركة .. معربا عن أمله في ترجمة مختلف الأفكار والمناقشات لمبادرات على أرض الواقع وأن يمتد هذا التعاون لمختلف القطاعات في الإمارة من خلال اللقاءات والزيارات وبما ينعكس إيجابا على تقديم كل ما يبرز جهود المجلس والجهات الأخرى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot