«الصقر الصغير » جديد الطائرات بدون طيار الصينية

«الصقر الصغير » جديد الطائرات بدون طيار الصينية


قالت مجلة «نيوزويك» الأمريكية، إن كبار صانعي الطائرات دون طيار في الجيش الصيني قاموا ببناء طائر آلي جديد، يمكن له العمل عبر التطبيقات بعيدة المدى. وبحسب المجلة الأمريكية، أظهرت الصور التي بثتها الحوامة "الأورنيثوبتر"، جسم طائر يعتمد على الأجنحة الخفاقة، الملقب بـ "الصقر الصغير" وهو يطير خلال اختبار حديث في مدينة شيآن، شمال غرب الصين، حيث وصفتها إحدى وسائل الإعلام الوطنية بأنها الطائرة بدون طيار الشبيهة بالطيور "الأكثر مرونة وحيوية" في أي مكان في العالم. وبحسب "نيوزويك"، أصبحت أدوات التحكم في الطيران الذكية للطائر الآلي ممكنة بفضل اختراع آلية ذراع تدوير جديدة، ما يسمح للطائرة دون طيار بطي جناحيها في نفس وقت التحليق، كما يمكنها أيضًا الدوران عن طريق طي جناح واحد في كل مرة، وتمديدهما لزيادة كفاءة الطاقة أثناء الطيران الشراعي.
ووأضافت المجلة الأمريكية، أن الطائرة تقلع وتهبط باستخدام أجنحتها المرفرفة، التي يمكن طيها مرة أخرى على جسم الطائرة لتسهيل الهبوط السريع، تمامًا مثل "الغوص المستهدف" لطائر جارح.
ولفتت إلى أن مثل هذه الطائرات ستكون مناسبة للاستطلاع والمراقبة وحتى مهام الضربات الدقيقة في العمليات الخاصة، علاوة على أن المظهر الجسدي النابض بالحياة للطائرة دون طيار سيضيف طبقة من التعقيد إلى محاولات العدو لاكتشافها بشكل فعال، بحسب خبير مُشارك في تصنيعها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/