«دناتا» تفوز بعقد لتقديم خدمات التموين للاتحاد للطيران بمطار بوسطن لوغانا

«دناتا» تفوز بعقد لتقديم خدمات التموين للاتحاد للطيران  بمطار بوسطن لوغانا

فازت "دناتا" لخدمات الطيران والسفر، بعقد لعدة سنوات مع "الاتحاد للطيران" في الولايات المتحدة الأميركية، توفر بموجبه للناقلة خدمات تموين من منشأتها في مطار بوسطن لوغان "BOS".وقال بيان صحفي صادر أمس، إن فرق "دناتا" بدأت توفير تجربة طعام على رحلات "الاتحاد للطيران" الأربع أسبوعياً، المتجهة من بوسطن إلى أبوظبي، وذلك اعتباراً من 31 مارس 2024، موضحا أن ما ستنتجه وتعده "دناتا" لهذه الرحلات يزيد على 125 ألف وجبة سنوياً.
وقال بيتر ديفيتو، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا للتموين في أميركا الشمالية : "نتطلع إلى العمل مع الاتحاد للطــــيران، وســـــــوف نـــــــواصل الاســـــــتثمار في موظفينا وبنيتنا التحتية ومنتجاتنا لنكون الأفضل في كل ما نقوم به".
وبالإضافة إلى "الاتحاد للطيران"، تقدم "دناتا" خدمات التموين والتجزئة لـ40 عميلاً من شركات الطيران في 12 مطاراً في الولايات المتحدة الأميركية، بفريق يضم أكثر من 1000 متخصص في مجال الضيافة.
وفي مطار بوسطن لوغان، قدمت "دناتا" 1.5 مليون وجبة لـ8000 رحلة خلال السنة المالية 2022/ 2023.وينتج متخصصو تقديم الطعام في الشركة، الذين يزيد عددهم على 10500 موظف، أكثر من 110 ملايين وجبة سنوياً، ويقدمون خدمات كاملة للناقلات العادية والاقتصادية، ورحلات ناقلات كبار الشخصيات من أكثر من 60 موقعاً في مختلف أنحاء العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot