يضم 144 وحدة سكنية تتمتع بتصاميم راقية في ميناء العرب

«رأس الخيمة العقارية» تعلن عن إنجازها مشروع «غيتواي ريزيدنس»

«رأس الخيمة العقارية» تعلن عن إنجازها مشروع «غيتواي ريزيدنس»


أنجزت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بناء الوحدات السكنية في مشروعها العقاري “ غيتواي ريزيدنس “، معلنة عن جاهزيته لتسليم الوحدات السكنية للمشترين. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الحيوي ضمن مجمع ميناء العرب في إمارة رأس الخيمة، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة تجمع بين مياه البحر ورمال الشاطئ الذهبية. وتم تزويد المشروع بمرافق حيوية تناسب نمط حياة المجمع، مثل منطقة مخصصة للعب للأطفال، وحمام سباحة، ومنشآت رياضية ومحلات تجزئة.
أشار السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية إلى أن المشروع يضم 144 وحدة سكنية، تتمتع بمساحات واسعة ومريحة، تم بناؤها على طراز معاصر يبعث على الهدوء والسكينة ويتناسب وكافة الأذواق.  وقال القاضي:” تم تصميم كل شقة في المشروع بعناية ودقة عالية، وفق أفضل ممارسات الهندسة المعمارية الحديثة مع لمسة من الطبيعة الجاذبة، إذ تتنوع الوحدات بين غرفة وصالة، وغرفتين وصالة، وتقع الوحدات السكنية على مقربة من مجموعة واسعة من المرافق الخدمية، ووسائل الرفاهية والراحة «.
وأوضح القاضي بأن الشقق في مشروع “ غيتواي ريزيدنس”، تتميز بتصميم  المساحات المفتوحة والشرفات الواسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف التي تتيح الاستفادة من الإطلالات الخلابة على القنوات المائية والجمال الطبيعي للجزيرة. كما يعد المشروع إضافة نوعية لمحفظة شركة رأس الخيمة العقارية المتنوعة، التي لطالما تمتعت على مر السنين بسمعة طيبة، لاسيما وأنها طورت عدداً من المشاريع والوجهات السياحية الرائدة في الإمارة، وتعتبر اليوم واحدة من أهم المحركات الرئيسية لاقتصادها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot