«ستورمز أبوظبي» لسيدات هوكي الجليد يستأنف تدريباته

«ستورمز أبوظبي» لسيدات هوكي الجليد يستأنف تدريباته

عاد فريق "ستورمز أبوظبي" لسيدات هوكي الجليد إلى التدريبات على الثلج بعد انقطاع دام عدة أشهر، وأقام أمس الأول أول حصة تدريبية استمرت ساعة كاملة في صالة أبوظبي للتزلج بمينة زايد الرياضية، وذلك بعد استكمال متطلبات بروتوكول مجلس أبوظبي الرياضي الخاص بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس "كوفيد 19" وظهرت اللاعبات بمعنويات مرتفعة وسعادة بالغة باستئناف التدريبات.
وأعلن نادي ابوظبي للرياضات الجليدية عن هذه الخطوة بعد نجاح المرحلة الأولى لعودة النشاط الرياضي، والتي بدأت الاحد الماضي بحصص تدريبية للفريق الأول لهوكي الجليد "ستورمز أبوظبي للرجال" وانعكست إيجاباً على اللاعبين والطاقم الفني والإداري.
وأكدت إدارة النادي ان عودة النشاط التدريجي تسير وفق خطة معدة سلفا، تراعي اعلى معايير السلامة العامة المحددة في البروتوكول الصادر من مجلس أبوظبي الرياضي، بدءاً بتدريبات الفريق الأول ومن ثم فريق السيدات ففريق الشباب حيث إن هذا التدرج في عودة الأنشطة يعكس حرص النادي على سلامة الجميع. وتأتي إجراءات السلامة التي يحرص النادي على تطبيقها لتؤكد أن صحة وسلامة اللاعبين والمدربين والمنظمين أولوية أولى، وتشمل تلك الإجراءات الوقائية إجراء فحص " PCR" للاعبين والطاقم الفني والإداري قبل بدء التدريبات، كما يشترط التباعد الجسدي والتعقيم المستمر للمعدات الرياضية والأماكن أثناء التدريبات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot