«سيدات أعمال الشارقة» يُطلق مبادرة «زيارات المجلس الإلكترونية» لمساعدة الأعضاء على التواصل عن بُعد

«سيدات أعمال الشارقة» يُطلق مبادرة «زيارات المجلس الإلكترونية» لمساعدة الأعضاء على التواصل عن بُعد


تماشياً مع الإجراءات والتدابير الوقائية التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كشف مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، عن مبادرة #زيارات_المجلس_الإلكترونية الرامية إلى نقل حملة #زيارات_المجلس، التي أُطلقها في نوفمبر الماضي إلى المنصات الإلكترونية، وذلك بهدف ضمان التواصل بين سيدات ورائدات الأعمال في جميع أرجاء إمارة الشارقة والدولة.
وأطلق المجلس مبادرته الجديدة الأسبوع الماضي، في إطار جهوده الرامية إلى دعم أكثر من 2000 عضوة وتوفير الخدمات الاستشارية لأعمالهن ومشاريعهن، ومواصلة تعزيز معرفتهن الريادية لمساعدتهن على التكيف مع استراتيجيات الأعمال الجديدة لمواجهة تحديات هذه الأزمة الصحية التي ألقت بظلالها على العالم بأكمله.
ومن المقرر أن تُنظم جلسة على منصة #زيارات_المجلس_الإلكترونية أكثر من مرة في الأسبوع، حيث تستفيد هذه الزيارات الإلكترونية من التكنولوجيا المتطورة للتواصل مع العضوات وتعزيز علاقاتهن المهنية من خلال تبادل الأفكار حول الأعمال واستراتيجيات التكيف الريادية استجابة لتبعات أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الحصول على النصائح اللازمة لتعزيز نمو أعمالهن ضمن الظروف الحالية. وتجتمع عضوات المجلس، اللواتي يُمثّلن مختلف قطاعات الأعمال، أسبوعياً في وقت محدد مسبقاً، على أن تُنشر النتائج التي تمخّضت عنها هذه الاجتماعات على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس.
واستضافت أولى جلسات #زيارات_المجلس_الإلكترونية، آمنة الملا، مؤسس شركة “وايلدفلاور كاليغرافي”، التي شاركت العضوات المتابعات للجلسة، توقعاتها وكيفية تخطيطها لإدارة أعمالها، حيث تقدم خدمات تصميم الخط حسب الطلب على الدفاتر والبطاقات والعلامات وفقاً لاحتياجات المتعاملين ورغباتهم. واستضافت الجلسة الثانية خولة السركال، مؤسس “ذا بوتيك سبا”، والتي بدورها اكدت على أن صحة الضيوف وأعضاء فريق العمل من أولويات المرحلة الحالية.
وتنعقد الجلسة القادمة من جلسات #زيارات_المجلس_الإلكترونية يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل الجاري.
بدورها، قالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة: “على الرغم من تداعيات أزمة فيروس كورونا التي ألقت بظلالها على مناحي الحياة في جميع أنحاء العالم، طور المجلس من خلال مبادرة جلسات #زيارات_المجلس_الإلكترونية، استراتيجية للعمل عن بُعد، للتكيف مع ظروف الحياة المتغيرة، ومواصلة نهجه في دعم المشاريع التي تمتلكها وتديرها سيدات الأعمال، تماشياً مع توجيهات ورؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المؤسِّس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، التي تؤكد على أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة، ونشر ثقافة ريادة الأعمال المستدامة في إمارة الشارقة والدولة».
وأضافت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي “توفر #زيارات_المجلس_الإلكترونية لسيدات الأعمال منصة مثالية للاستفادة من الخدمات والعروض التي يُقدمها المجلس، بالإضافة إلى التعاون على الارتقاء بمرونة الأعمال، وتسريع عملية التحول الرقمي، فضلاً عن ضمان نمو أعمال العضوات وعوائد مشاريعهن».
يذكر أن مجلس سيدات أعمال الشارقة أطلق حملة “زيارات المجلس”، في 19 نوفمبر الماضي بمناسبة يوم رائدات الأعمال العالمي، للتعريف بالأنشطة والخدمات التي يقدمها لرائدات الأعمال الراغبات بتطوير مشاريعهن، إضافة إلى التعرّف على سيدات الأعمال في المجتمعات المحلية من مختلف القطاعات، واللواتي أسسن أعمالهن في إمارة الشارقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot