«شمس» تحتفل بمرور 3 سنوات على تأسيسها وتستعرض إنجازاتها

«شمس» تحتفل بمرور 3 سنوات على تأسيسها وتستعرض إنجازاتها

احتفلت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” بمرور ثلاث سنوات على تأسيسها بمرسوم أميري من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وذلك ضمن حفل أقيم بمقرها الرئيس .
وأعرب سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام “شمس” عن فخره بالإنجازات العديدة المنسوبة للمدينة خلال هذه الثلاث سنوات وتحقيقها للأهداف الرئيسية التي تخدمها من خلال أعمالها الإدارية ومشاريعها ومبادراتها المختلفة التي تستهدف الفئات والشرائح والقطاعات كافة التي تدعم المشهد الإعلامي .. لافتاً إلى أن عدد الشركات المسجلة في “شمس” وصل إلى 4020 شركة.

وقال ستحمل الفترة المقبلة المزيد من النجاحات والإنجازات الملموسة بفضل دعم ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة الرامية لاحتضان المواهب والإبداع والإبتكار .. مشيراً إلى إطلاق المدينة قريباً عدد من المشاريع الجديدة التي ستعمل على تلبية احتياجات المجتمع وتعزيزه وتمكينه من خلال الأدوات المختلفة.
من جانبه أشار شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام إلى أن “شمس” عملت منذ تأسيسها على أن تكون منطقة حرة ذات بنية تحتية متكاملة توفر بيئة استثمارية مناسبة لجميع الشركات الرائدة والمتوسطة والناشئة في إمارة الشارقة مع تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات، التي تمكن رواد الأعمال من توسعة أعمالهم وتطويرها بالشكل الذي يتناسب وطموحاتهم ويلبي رغباتهم.

وأكد حرص “ شمس” منذ اليوم الأول لها على احتضان ودعم المواهب والقوى العاملة في المجالين الإعلامي والإبداعي بجانب دعم تنمية الأعمال والأخذ بها لمستويات أكثر ريادية إضافة إلى تقديم الورش والدورات التدريبية المختلفة للجمهور على أيدي متخصصين وخبراء معروفين.

وتمثل مدينة الشارقة للإعلام “ شمس” مركزاً عالمياً للابتكار في المنطقة ضمن مدينة متكاملة قادرة على تحقيق التفرد والتميز والإبداع فهي منطقة حرة ذات سمة ابتكارية تقدم ما يزيد عن 120 نشاطاً تجارياً وتسمح للمستثمر الجمع بين عدة أنشطة تجارية لنفس الرخصة كما تتيح الرخص الصادرة عن “شمس” للشركات بالعمل ضمنها في أنشطة تجارية معينة.

وتوفر المدينة للعاملين في قطاع الإعلام مختلف التسهيلات واللوائح القانونية الحيوية والمرنة والخدمات العامة واللوجستية إذ تقدم خدمات متفردة عن سواها للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم إضافة إلى كل ما يتوافر فيها من مستوى عالٍ للخدمات المبتكرة في بيئة آمنة وواعدة لتأسيس الشركات.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot