«فريق أبوظبي» يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية

«فريق أبوظبي» يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية

يشارك فريق أبوظبي للدراجات المائية في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها الكويت للمرة الأولى، وتنطلق اليوم.وتعد البطولة أهم حدث عالمي على مستوى الدراجات المائية، خاصة وأنها تحمل حضور ومشاركة الفئات الأقوى على المستوى الدولي وتستقطب أقوى المحترفين للمشاركة ودخول التحدي.
ويرأس بعثة الدولة سالم الرميثي مدير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وتضم المتسابقين راشد الملا، وراشد الطاير، وسلمان العوضي، بالإضافة إلى حضور ومشاركة عدد من النجوم الإماراتيين في هذه الجولة.

ويستعد راشد الملا للدفاع عن لقب فئة الحركات الإستعراضية الذي حققه لموسمين متتاليين عامي 2018 و2019، وينشد بداية قوية من خلال جولة الكويت، كما تتواجد أيضا المتسابقة السويدية إيما نيلي نجمة فريق أبوظبي وحاملة لقب واقف سيدات عن الموسم الماضي أيضا.
وتبدأ البطولة مع الفحص الفني للدراجات المشاركة وإجراءات التسجيل الرسمي في الجولة، ثم تنطلق يوم الخميس المقبل التصفيات التي تستمر حتى يوم السبت في كل فئات البطولة ، ومن المتوقع أن تشهد البطولة انطلاق 3 مراحل على مستوى بعض الفئات مع توزيع محكم للنقاط ودقيق خلال جميع المراحل التي تشهدها البطولة.
وقال الرميثي “ مستعدون هذا الموسم للدفاع عن ألقابنا في خمسة بطولات عالمية مختلفة.. وجاهزون كي ندافع عن هذه المكتسبات التي تحققت بصبر، فريقنا وصل إلى قمة عالية ولا نريده أن ينزل عن هذه القمة بل عليه أن يتجاوزها لقمم وآفاق نجاح أكبر».

وعن الجولة الحالية للدراجات المائية قال “ هي جولة الافتتاح وجس النبض بالنسبة لكل المشاركين وبدء جمع النقاط للموسم الجديد، وسيكون موسما شاقا وطويلا ويجب أن نعمل بجهد من خلال هذه الجولة، أبطالنا جميعهم مستعدون والكل جاهز للمنافسة خاصة مع الجداول التدريبية المكثفة والإعداد المتواصل والتمارين التي خاضها أكثر الأبطال، هناك عدد ساعات معين من التدريب لبعض المتسابقين وصل بعضها إلى 42 ساعة أسبوعيا . فهذه الرياضة تحتاج إلى لياقة وقوة بدنية كبيرة ولا يستطيع أي لاعب أن يستمر دون تحضير وتجهيز مسبق».

يذكر أن جولة الافتتاح في الكويت ستشهد مشاركة تصل إلى أكثر من 80 متسابقا في كل فئات البطولة وسيكون موقع السباق جديدا على كافة المشاركين عدا أبطال الكويت الذين يتواجدون بقوة في هذه البطولة.
ويمتد موسم بطولة العالم للدراجات المائية إلى سبعة جولات كاملة في موسم 2020 حيث البداية من الكويت في فبراير الحالي، ثم تتواصل المنافسة في جولات البطولة في القارة الأوروبية وقارة آسيا حتى ديسمبر القادم وهو موعد الجولة الختامية من البطولة التي ستقام في إمارة الشارقة في ديسمبر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot