«نيويورك أبوظبي» تستضيف عرضا موسيقيا افتراضيا لـ «كورال أبوظبي»

«نيويورك أبوظبي» تستضيف عرضا موسيقيا افتراضيا  لـ «كورال أبوظبي»

يستضيف مركز الفنون في جامعة نيويورك - أبوظبي العرض عرضا مسرحيا موسيقيا افتراضيا لمجموعة كورال أبوظبي لأفضل أغانيهم بعنوان “نوستالجيا - الحنين” وذلك يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر الجاري.
ويأتي استضافة المركز للعرض - الذي يقدم عبر تقنية الاتصال المرئي - تأكيدا لالتزامه بدعم وتعزيز المشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات.
وسيتاح مشاهدة البث المباشر لعرض “نوستالجيا - الحنين” على صفحة مركز الفنون على الفيسبوك وقناة اليوتيوب والموقع الإلكتروني nyuad-artscenter.org وسيضم 48 من أفضل أعضاء مجموعة كورال أبوظبي من 15 دولة مختلفة.

وقال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي إن العلاقة القوية بين مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي ومجموعة كورال أبوظبي تعكس التزامنا تجاه المجتمع وجهودنا الرامية لدمج المركز في نسيج المشهد الفني والثقافي لدولة الإمارات.
وأشار إلى أن العروض المختلفة التي تقدمها مجموعة كورال أبوظبي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور وترسم البهجة على وجوههم وتساهم في خلق إحساس بالانتماء للمشاركين من شتى بقاع العالم.

وأوضح أنه بالتزامن مع احتفال جامعة نيويورك أبوظبي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها يساهم عرض “نوستالجيا - الحنين” في إرجاع شريط ذكرياتنا إلى فعاليات العقد الماضي لمجموعة كورال أبوظبي والتي ترسخ قيمة هذه العروض الهادفة من أجل استكشاف السبل التي تمكننا من تطوير علاقتنا مع المجموعة وتنظيم المزيد من العروض المميزة في المستقبل.

من جانبها قالت كارولين كيلي رئيس مجلس إدارة مجموعة كورال أبوظبي والمدير الموسيقي لـعرض “نوستالجيا - الحنين” : “ قمنا بدمج العروض المفضلة لدينا والتي تعيد ذكريات رائعة من ماضي المجموعة وتأخذ الجمهور في رحلة عاطفية إلى الذكريات عندما كانت العروض الحية ممكنة».
وتعد مجموعة كورال أبوظبي أقدم فرقة هاوية للموسيقى في دولة الإمارات وتأسست عام 1977 وتقدم عرضين في السنة وتضم العديد من الممثلين الهواة والخبراء من أكثر من 15 جنسية وعلى مدار أكثر من 43 عاما قدما ما يزيد عن 75 عرضا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot