«وفر» تنظم معرضا ترويجيا لكبرى شركات السيارات في دائرة الموارد البشرية

«وفر» تنظم معرضا ترويجيا لكبرى شركات السيارات في دائرة الموارد البشرية

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج “وفر” لخصومات موظفي حكومة الشارقة معرضا ترويجيا في المقر الرئيسي للدائرة في اللية ضَمّ عددا من شركات السيارات المساهمة في البرنامج بتاريخ 29-1-2020 وذلك لتسليط الضوء على نسب الخصومات التي تقدمها مجموعة من أكبر شركات السيارات في الدولة .
أقام البرنامج معرضا ترويجيا للخدمات والمميزات التي تقدمها الجهات المشاركة في المعرض ونسب الخصومات التي تمنح لحاملي بطاقة “وفر» .
شارك في المعرض الشركات التالية : الشركة العربية للسيارات ش.ذ.م.م ، المشروعات التجارية “الفطيم” ، رافد لحلول المركبات ذ.م.م ، شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين ش.م.ع ، ورشة العربية لصيانة السيارات .
ومن جانبها أوضحت جواهر سيف العود _ مدير مكتب الفعاليات والأنشطة _  بأن برنامج وفر يركز على تلبية احتياجات الموظفين والمستفيدين من بطاقة “وفر” في جميع القطاعات لتقديم الأفضل لهم، وذلك ضمن الجهود الدؤوبة لتوفير مزايا أفضل لموظفي حكومة الشارقة ، ونفخر بانضمام جميع الشركات لبرنامج “ وفر “ ونشعر باعتزاز كبير للدعم الذي تقدمه هذه الشركات للبرنامج ولموظفي حكومة الشارقة كنوع من التقدير والعرفان لإمارة الشارقة.
ويعتبر برنامج وفر إحدى المبادرات الخدمية و الاجتماعية  التي تتبناها حكومة الشارقة للارتقاء بمستوى الخدمات التي يحصل عليها موظفي حكومة الشارقة ، وذلك لتوفير أفضل المميزات وأحسن المستويات الخدمية للمستفيدين .


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot