أبوظبي تستضيف أكبر فعالية للشباب في الشرق الأوسط

أبوظبي تستضيف أكبر فعالية للشباب في الشرق الأوسط

انطلقت امس في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي فعاليات معرض شباب الشرق الأوسط 2020 الذي يقام بشراكة استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم وبرعاية ودعم مصرف الإمارات المركزي ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي ونادي المراسلين الأجانب في الإمارات و برايس ووترهاوس كوبرز  وممثلين عن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
ويستقطب المعرض الوفود الطلابية لحضور ندوات أكثر من 70 متحدثاً عالمياً ومحلياً ملهماً، وللمشاركة بما يزيد على 30 ورشة عمل وجلسة حوارية تشكل في مجملها منصة تعزز قدرة الوفود الشابة على تحقيق أهدافهم في أن يصبحوا قادة الغد ومواطنين عالميين مسؤولين.
ويعد معرض شباب الشرق الأوسط - الذي يستمر ثلاثة أيام - أول وأكبر فعالية من نوعها للشباب في الشرق الأوسط والتي تستقطب طلاباً من أكثر من 400 مدرسة وكلية وجامعة للتعاون في استكشاف الحلول المستدامة التي تعود بالفائدة على المجتمعات والكوكب بما ينسجم مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الإمارات 2021. وستقدم الوفود الشبابية المشارِكة أكثر من 10 آلاف التزام في سبيل تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتسليط الضوء على الدور الذي ستلعبه الأنشطة المحلية التي ستقام في الإمارات عام 2020 في دعم التغيير العالمي بشكلٍ فعال.
وأشرف على تقديم حفل الافتتاح حسن الشيخ، المذيع والشخصية الشهيرة على منصة  يوتيوب  وتضمّن الدورة الأولى لجائزة القادة الشباب من معرض شباب الشرق الأوسط 2020، والتي كرّمت القادة الشباب في المنطقة ممن أبدوا قدرتهم على إحداث التغيير وإلهام أقرانهم ومجتمعاتهم. وقدّمت الجائزة الرياضية في معرض شباب الشرق الأوسط 2020 لحمد محمد حسن الشحّي، الذي مثّل دولة الإمارات في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبوظبي عام 2019، ومدرّبه الملهم عمر الذيابي، تكريماً لما تحليّا به من عزم وتصميم وروح رياضية حقيقية. وبعد تلقّيه الجائزة، قال عمر الذيابي مؤسس  ريجنال سبورتس  :  يمثل المعرض فعالية مذهلة للشباب في الإمارات، ويجمع الإماراتيين والمقيمين من مختلف الجنسيات هنا في الإمارات للاحتفال معاً واكتساب الإلهام الكفيل بتعزيز قدراتهم على تحقيق أهدافهم وأحلامهم وأضاف يجسّد هذا المعرض هدية ثمينة للأمة؛ ونشعر بالفخر لفوزنا بهذه الجائزة، فالشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو التحلي بالشغف في كل ما تقوم به، ولا تخلو الحياة من عقبات ينبغي ألا تعيق المرء عن تحقيق ما يصبو إليه بالإرادة والعزم، وبالدعم الذي يقدمه المجتمع، وبالعمل الجاد والانضباط .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot