أفضل الجزر في تايلند لعشاق الطبيعة الساحرة

أفضل الجزر في تايلند لعشاق الطبيعة الساحرة

تمتلك تايلاند كل ما يحلم به الكثيرون لقضاء عطلة رائعة، من الشواطئ الجميلة والغابات الكثيفة، إلى العديد من المناطق السياحية الرائعة. وإذا كنت تبحث عن مغامرات لا تنسى، يجب أن تكون جزر تايلند على قمة الأماكن التي يجب أن تزورها، فهي توفر كل ما تصبو إليه، من الشواطئ الرملية الذهبية وحتى الخلجان المخفية وسط الخلفيات المذهلة، ناهيك عن المياه البلورية التي تدعوك للسباحة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

كوه ليب: ةتتميز جزيرة كوه ليب بشواطئها الرائعة، حيث تجد الرمال البيضاء والمياه الفيروزية والخلفيات الخضراء الكثيفة، كما أن الرحلة إلى شاطىء صن سيت أمر لا بد منه، وكما يوحي اسمه، فهو مكان مثالي لرؤية غروب الشمس. وتوفر منطقة فيو بوينت مناظر رائعة للجزيرة، في حين سيجد الغواصون الكثير من الشعاب المرجانية والحياة البحرية لاكتشافها في رحلة على متن قارب.

كوه نانغ يوان: إذا كنت من عشاق الغوص فهذه الجزيرة خيارك المثالي، حيث تتميز الجزيرة بواحدة من أفضل النقاط الساخنة للغطس في تايلاند، ونتيجة لذلك فهي مشهورة بجولات القوارب. وإذا كنت تقيم في المنتجع على الجزيرة، فسوف تحصل على فرصة إضافية للوصول إلى الشعاب المرجانية الجميلة عندما يعود السياح الآخرون إلى بلادهم.

كو فا نجان: تقدم هذه الجزيرة حفلة خاصة تعتمد على التقويم القمري، وإذا كنت تبحث عن أجواء الإثارة، فحاول أن تتزامن زيارتك مع وصول المحتفلين إلى الشاطىء. وفي باقي الوقت يمكنك أن تجد الكثير من المواقع الهادئة، من الشواطئ الرملية البيضاء إلى الحدائق المترامية الأطراف مع الشلالات والمناظر الخلابة.

كوه ساموي: إذا كنت تبحث عن عطلة مثالية على الشاطئ، ستجد ضالتك في ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، بفضل شواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الفيروزية ومنتجعاتها الفاخرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot