بحضور عدد من القيادات، والمؤسسات الحكومية

أكثر من 400 مشارِكة في اللقاءات السنوية لنادي سيدات الشارقة

أكثر من 400 مشارِكة في اللقاءات السنوية لنادي سيدات الشارقة


تماشيا مع التزامه بتعزيز تجربة عضواته وزائراته، نظم نادي سيدات الشارقة في المناطق الشرقية والوسطى لقاءاته السنوية بحضور عدد من القيادات، والمؤسسات الحكومية، ومنتسبات النادي وموظفاته وسيدات المنطقة، بهدف الاستماع إلى مقترحات السيدات، وتلبية رغباتهن من خلال طرح خدمات جديدة في النادي، بالإضافة إلى تحقيق التواصل الفعّال معهن.
وانطلقت أولى اللقاءات التي عقدت بين شهر يناير وفبراير في فرع خورفكان، ومن ثم وادي الحلو، ودبا الحصن، والحمرية، والذيد، والمدام، و كلباء، واختتمت اللقاءات في فرع البطائح، وتجاوز عدد الحضور الكلي أكثر من 400 سيدة، تتراوح أعمارهن بين 15 و 60عاماً.

وبدأت اللقاءات بالترحيب بالزائرات والمنتسبات، كما شهدت مناقشات حيّة لأكثر من 30 مقترحاً، والتي سيتم دراستها ومن ثم تنفيذها، وجلسات عصف ذهني، شاركت فيها الحاضرات أفكارهن وآرائهن، وورش عملٍ تفاعلية نظمتها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ونواعم التول وحديقة الشارقة الجيولوجية، وفقرة سحوبات، وعرض للخدمات الجديدة التي يقدمها النادي، و شاركت مرافق النادي أيضاً، كمركز لياقة ومركز جوري، بتقديم خدمات مجانية وخصومات حصريّة.

وحظيت اللقاءات بتفاعل أكثر من 40 من الرعاة، والذين قدموا دعماً ومساهمات فاعلة، مما أسهم في إثراء النقاشات وتحقيق أهداف اللقاءات بنجاح.
ويجدر بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار جهود نادي سيدات الشارقة في دعم وتمكين السيدات في المنطقة، كما أنها تعد خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف، وتعزيز دور النادي كوجهة رائدة ومتميزة ومتكاملة في خدمات اللياقة والجمال والضيافة وتنمية المواهب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot