إصدار الملصقات والرسوم التوضيحية الرسمية لأسياد الشواطىء

إصدار الملصقات والرسوم التوضيحية الرسمية لأسياد الشواطىء


أصدرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة المقررة هذا العام بالصين الملصقات والرسوم التوضيحية الرسمية التي اعتمدها المجلس الاولمبي الآسيوي المشرف على الألعاب.
وتقام النسخة السادسة من الالعاب الاسيوية الشاطئية من 28 نوفمبر حتى السادس من ديسمبر المقبلين في مدينة سانيا الواقعة في مقاطعة هاينان الاستوائية، وتتضمن منافسات في 17 رياضة موزعة على 93 مسابقة، بمشاركة رياضيين من 45 دولة آسيوية.
وقال زهو جون، نائب الامين العام للجنة المنظمة للدورة، أن اللجنة أمضت بضعة أشهر لتصميم الرسوم التوضيحية للرياضات، والتي وافق عليها المجلس الاولمبي الاسيوي، إضافة إلى الملصقات الرسمية.
وأشار إلى أن فكرة التصميم تركز على ضوء الشمس الساطع على الرياضيين لالتقاط الجوهر الفريد للرياضات الشاطئية.
وتعد سانيا وجهة سياحية رئيسية في مقاطعة جزيرة هاينان الصينية بجنوب الصين، وتعرف بإسم “هاواي الصين” بسبب شواطئها الذهبية الطويلة، ومناخها الاستوائي ومنتجعاتها الفاخرة.
وأطلق المجلس الاولمبي الاسيوي دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية عام 2008 فأقيمت النسخة الاولى في بالي باندونيسيا، تلتها العاصمة العمانية مسقط في 2010، ثم هايانغ الصينية في 2012، وفوكيت التايلاندية في 2014، وأخيرا دانانغ بفيتنام في 2016.
والرياضات الـ 17 في برنامج الألعاب الآسيوية في سانيا هي: أكواثلون (السباحة)، الرياضات المائية (السباحة في المياه المفتوحة ومسابقة كرة الماء)، ألعاب القوى الشاطئية، سباقات الزوارق السريعة، سباقات قارب التنين، كرة السلة المصغرة، التسلق الرياضي، كرة اليد الشاطئية، كرة القدم الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، الكرة الخشبية، فنون الدفاع عن النفس (المصارعة الشاطئية والجوجيتسو)، الكابادي الشاطئية، ركوب الامواج، الشراع، تقبال والطيران الشراعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot